وزارة التنمية تُعلن موعد وتفاصيل صرفة دفعة مالية لأطفال قطاع غزة المتضررين






غزة - المتقدمون 

أعلن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الخميس، أن الوزارة وبالتعاون مع منظمة اليونيسف، ستباشر بصرف الدفعة النقدية الأولى للأطفال المتضررين ضمن برنامج "المساعدة النقدية الحساسة للأطفال في قطاع غزة". 


وقال مجدلاني، إن موعد صرف المرحلة الأولى من برنامج المساعدة النقدية الحساسة للأطفال في قطاع غزة بقيمة مليون شيكل سيكون يوم الأحد المقبل 2021/12/12. 

وبين مجدلاني، أن هذه المساعدة من حكومة المملكة المتحدة تأتي للتخفيف من حدة الفقر كونها ستمكن الأطفال ضمن الأسر الفقيرة المتضررة من تلبية احتياجاتهم الأساسية

وأن هذه المساعدة ستشمل أربع دفعات شهرية تستهدف 4299 طفلاً ينتمون لــ 1160 أسرة من الأسر الفقيرة والمهمشة التي تضررت بفعل التصعيد الأخير على قطاع غزة في أيار 2021. 

ونوه أنه بإمكان الأسر المستفيدة من المساعدة النقدية استلامها من خلال نقاط توزيع (بال بي Pal Pay) بدءاً من يوم الأحد المقبل.


وأضاف، لاستلام المساعدة على أرباب الأسر المستفيدة إحضار الهوية الشخصية والرمز الخاص (المكون من سبع خانات رقمية) الذي سيتم تزويدهم به مسبقاً من خلال رسائل نصية على هواتفهم تصلهم من اليونيسف. 

وشكر مجدلاني حكومة المملكة المتحدة ومنظمة اليونيسيف في دولة فلسطين على دعمهم للشعب الفلسطيني. 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات