الإغاثة الكاثوليكية تعلن عن وظائف شاغرة

 





غزة - المتقدمون

 

 متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم وظائف شاغرة صادرة عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية.

  


أولا- وظيفة مدير برامج - مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية - غزة
 

حول الإغاثة الكاثوليكية CRS

خدمات الإغاثة الكاثوليكية هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للمجتمع الكاثوليكي في الولايات المتحدة. تعمل CRS على إنقاذ وحماية وتحويل حياة المحتاجين في أكثر من 100 دولة ، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية.


 يتم إنجاز أعمال الإغاثة والتنمية في خدمات الإغاثة الكاثوليكية من خلال برامج الاستجابة للطوارئ ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، والصحة ، والزراعة ، والتعليم ، والتمويل الصغير وبناء السلام.


إعلان توظيف صادر عن مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية CRS تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :

- المسمى الوظيفي: مدير برامج Program Manager II (MEAL)
- القسم: البرامج
-تقارير إلى: رئيس القسم .
- المكان: غزة

ملخص العمل

- تبحث خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) عن أخصائي مراقبة وتقييم وتعلم أول (مدير البرامج) للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية المتوقعة لتحسين سبل العيش وتعزيز التنمية الاقتصادية (ILEED). 


- سيركز هذا البرنامج الذي تبلغ مدته خمس سنوات والذي يصل إلى 60 مليون دولار على تعزيز سبل العيش المرنة في غزة ومنح الأسر الأدوات التي يحتاجونها للتعامل مع الأزمات المتكررة. 


- سيعتمد النشاط على استثمارات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ونجاحاتها حتى الآن ، مع التركيز بشكل أساسي على بناء المرونة من خلال سبل العيش مع الحفاظ على المرونة والقدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ ، في حال ظهورها. 


ستدير وتوفر الإشراف الفني للمراقبة والتقييم والتعلم (MEAL) في تطوير وتنفيذ مشروع ILEED وعبر CP ، مما يضمن وجود أنظمة وعمليات فعالة للوجبات التي تدعم البرمجة عالية الجودة التي تقدم خدمات الإغاثة الكاثوليكية تعمل CRS في خدمة الفقراء والضعفاء. ستضمن مهاراتك ومعرفتك الإدارية المتعلقة بالوجبات أن يقدم برنامج CP برمجة عالية الجودة ويعمل باستمرار من أجل تحسين تأثير برمجته.


الأدوار والمسؤوليات الرئيسية

- توفير الإدارة والتوجيه والإشراف الفني  طوال دورة مشروع ILEED لضمان توافق تصميم المشروع وبدء تشغيله وتنفيذه وإغلاقه مع مبادئ ومعايير جودة خدمات الاغاثة الكاثوليكية وسياسات وإجراءات وممارسات الوجبات ؛ المبادئ التوجيهية للوجبات المانحة ، وأفضل الممارسات الصناعية.


- إدارة المواهب بفعالية لموظفي الوجبة والإشراف عليها. إدارة ديناميكيات الفريق ورفاهية الموظفين. توفير التدريب وخطط التطوير الفردية المصممة استراتيجيًا وإدارة الأداء الكاملة للتقارير المباشرة.


- دعم تطوير برنامج التعلم - تحديد فرص التعلم والبحث والمنشورات لـ ILEED في سبل العيش المستدامة، وتنمية المجتمع ، والاستجابة للطوارئ ، وتنفيذ سياسة الوجبات. تسهيل نشر الممارسات الواعدة والدروس المستفادة

 للمساهمة في أجندة إدارة المعرفة بالوكالة. تشجيع تطبيق التعلم لتحسين جودة البرنامج وتقوية تأثير الوكالة بين أصحاب المصلحة الخارجيين. ضمان تكامل الابتكارات وأفضل الممارسات المتعلقة بالوجبات الغذائية.


- توفير الإدارة والتوجيه والإشراف الفني لتطوير وتنفيذ أنظمة وعمليات وجبات عالية الجودة لمشروع ILEED ، بما في ذلك ICT4MEAL وتطبيق مبادئ البيانات المسؤولة وفقًا لمتطلبات الوكالة والمتبرعين لـ ILEED.


 تعزيز سياسات الوجبات الغذائية والممارسات الصناعية الجيدة ، ودعم تحليل واستخدام بيانات أداء المشروع في سبل العيش ، وتنمية المجتمع ، والاستجابة للطوارئ لإثراء عملية صنع القرار وتحديد الدروس المستفادة. تسهيل الاتصالات بين الزملاء والأقران لتوليد ومشاركة التعلم القائم على الأدلة.


- توفير الإدارة والتوجيه والإشراف الفني لأحداث تقييم المشروع أو البرنامج والبحث في سبل العيش ، وتنمية المجتمع ، والاستجابة للطوارئ بما في ذلك تطوير الاختصاصات أو بروتوكولات الدراسة التي تشمل أسئلة التقييم / التعلم ، وتوازن الأساليب النوعية والكمية ، المناسبة مراعاة المعايير الأخلاقية ومعايير حماية البيانات ، والصرامة الفنية اللازمة.


 الإشراف على جودة بيانات التقييم من خلال الإدارة الجيدة للبيانات. دعم تحديد وتوظيف وإدارة المقيّمين الخارجيين أو شركاء البحث لضمان الجودة العالية في التقييم والبحث والتعلم.


- الإشراف على المساعدة الفنية المتعلقة بالوجبات وأنشطة تعزيز القدرات في ILEED للموظفين والمنظمات الشريكة لتعزيز جودة البرنامج وتأثيره.


- الإشراف على تحديد وتقييم وتقوية الشراكات ذات الصلة بوجبة الطعام والتطبيق المناسب لمفاهيم الشراكة وأدواتها ومقارباتها.


- يشرف على نفقات وجبات المشروع المناسبة وفي الوقت المناسب بما يتماشى مع الخطط المالية والاستخدام الفعال والإشراف على مصادر مواد المشروع.


المؤهلات المطلوبة

- درجة الماجستير في التنمية الدولية أو العلاقات الدولية أو في أي تخصص ذو صلة.


- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في خبرة إدارة المشاريع الميدانية ذات الصلة المطلوبة ، ويفضل أن يكون ذلك على الأقل 2-3 سنوات في مجال المراقبة والتقييم.


- خبرة في إدارة المشاريع المعقدة إلى حد ما ويفضل أن يكون ذلك مع منظمة غير حكومية دولية.
- اللغات المطلوبة - اللغة الإنجليزية مع احتراف اللغة العربية بالإضافة إلى ذلك.


- التنقل  في جميع أنحاء غزة


المعرفة والمهارات والقدرات

- مهارات تحليلية وحل المشكلات قوية ، مع القدرة على إصدار أحكام وقرارات سليمة وتقديم حلول مبتكرة.
- قدرات إدارة علاقات قوية.



- القدرة على التواصل مع الناس على جميع المستويات داخليًا وخارجيًا. 
- مهارات العرض والتيسير جيدة.


طريقة التسجيل 

- المرشحين المهتمين ذوي الخبرة التعليمية والعمل ذات الصلة مدعوون لإكمال الطلب الذي يلبي متطلبات الوظيفة. 
- من أجل النظر في هذه الوظيفة  ، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية. 
- لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات. 


- يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي:
 http://jobs.crsjwbg.org 
- ينتهى التسجيل بتاريخ 15/7/2023
CRS هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.



ثانيا- وظيفة رئيس البرنامج - مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية - غزة
 

  حول خدمات الإغاثة الكاثوليكية CRS

خدمات الإغاثة الكاثوليكية هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للمجتمع الكاثوليكي في الولايات المتحدة. تعمل CRS على إنقاذ وحماية وتحويل حياة المحتاجين في أكثر من 100 دولة ، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية. 


يتم إنجاز أعمال الإغاثة والتنمية في خدمات الإغاثة الكاثوليكية من خلال برامج الاستجابة للطوارئ ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، والصحة ، والزراعة ، والتعليم ، والتمويل الصغير وبناء السلام.


إعلان توظيف صادر عن مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :


- المسمى الوظيفي:  رئيس البرنامج Chief of Party II
- القسم: البرامج
- يقدم تقاريره إلى: رئيس قسم البرمجة ، JWBG
- الموقع : غزة

ملخص العمل:

- تسعى خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) للحصول على رئيس برنامج  للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) المتوقعة لتحسين سبل العيش وتعزيز التنمية الاقتصادية (ILEED). 
- سيركز هذا البرنامج الذي تبلغ مدته خمس سنوات والذي يصل إلى 60 مليون دولار على تعزيز سبل العيش المرنة في غزة ومنح الأسر الأدوات التي يحتاجونها للتعامل مع الأزمات المتكررة. سيعتمد النشاط على استثمارات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ونجاحاتها حتى الآن ، مع التركيز بشكل أساسي على بناء المرونة من خلال سبل العيش مع الحفاظ على المرونة والقدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ ، في حال ظهورها. 


- بصفتك رئيسًا للبرنامج ، ستوفر القيادة والإدارة الشاملة لمشروع ILEED لخدمة الفقراء والضعفاء.
-  ستضمن قيادتك وإدارتك ومعرفتك التقنية تقديم برامج عالية الجودة وتعزيز مكانة خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) بصفتها وكالة رائدة في برمجة سبل العيش والمرونة والاستجابة للطوارئ. بصفتك قائدًا بارزًا ، ستقوم بإدارة الأمن بشكل استباقي وتخفيف المخاطر الأمنية.

الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:

- قيادة جميع جوانب تطوير وتنفيذ وتوحيد مشروع ILEED ، بما في ذلك مشاركة كيفية مساهمة المشروع في قيادة الفكر للصناعة. 


العمل كنقطة اتصال أساسية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وكذلك أصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص وغير الحكوميين.


- ضمان تنفيذ المشروع لتلبية توقعات الجهات المانحة من حيث النتائج والميزانية الجيدة في الوقت المناسب ، بما في ذلك استراتيجيات التخلص التدريجي والاستدامة. ضمان التنسيق بين البرنامج وقيادة العمليات. ضمان الالتزام بمعايير جودة برنامج CRS وفقًا لسياسة وإجراءات الوجبة.


- الإدارة الفعالة للمواهب العليا في البرمجة والعمليات. إدارة ديناميكيات الفريق ورفاهية الموظفين. توفير التوجيه والإرشاد. صمم خطط تطوير فردية استراتيجيًا واستكمل تقييمات الأداء للتقارير المباشرة. الإشراف على تطوير خطط التوظيف وعملية تعيين كبار الموظفين.


- إدارة وتخفيف المخاطر من خلال مراقبة القضايا الوطنية والإقليمية التي قد تؤثر على الموظفين والبرمجة. تأكد من أن جميع الموظفين يفهمون ويلتزمون بسياسات وخطط السلامة والأمن لموظفي خدمات الاغاثة الكاثوليكية ، والتأكد من تحديث هذه الخطط.


- تعزيز الالتزام ودعمه ونمذجه بالاستخدام الفعال لموارد الوكالة والجهات المانحة. ضمان الامتثال لمنح الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، بما في ذلك التتبع المالي والإشراف على ميزانيات الشركاء والتمويل والإدارة وتقديم التقارير إلى الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 الموافقة على نفقات البرنامج ، وتعديلات الميزانية ، وطلبات تعديل التكاليف للمانحين.


- الإشراف على تطوير استراتيجيات ومواد الاتصال ، والامتثال لمتطلبات وإجراءات العلامات التجارية والتسويقية للمانحين و CRS.


- تمثيل برمجة CRS في الدوائر الدولية ، مع إبراز العمل المبتكر. نشر نتائج البرنامج وتقديم العروض. الإشراف على تطوير استراتيجيات ومواد الاتصال ، والامتثال لمتطلبات وإجراءات العلامات التجارية والتسويقية للمانحين و CRS.


- إدارة العلاقات مع المنظمات الشريكة في الاتحاد ، بما في ذلك تنظيم ورش عمل للمراجعة / التخطيط. تنسيق أدوار وأنشطة الموظفين من المنظمات الأعضاء في الاتحاد الأخرى في التنفيذ بما يتماشى مع مبادئ شراكة CRS.


- خلق والحفاظ على الظروف المناسبة للتعلم. إنشاء بيئة آمنة لتبادل الأفكار والحلول والصعوبات والقدرة على الكشف والتحليل والاستجابة بسرعة لأوجه القصور.

 تحديد فجوات الأداء وفرص التدريب لموظفي خدمات الاغاثة الكاثوليكية والشركاء والتأكد من تصميم وتقديم تدريب عالي الجودة والمساعدة الفنية.


المؤهلات الأساسية

- درجة الماجستير في التنمية الدولية ، العلاقات الدولية ، تنمية المجتمع ، أو مجال تقني ذي صلة. يفضل الدكتوراه.
- 10 سنوات أو أكثر من الخبرة الإدارية والتقنية ذات الصلة.


- 7 سنوات من الخبرة في إدارة أموال المانحين ، بما في ذلك المنح متعددة البلدان. معرفة وخبرة قوية في إدارة الميزانية.


- 5 سنوات من الخبرة في إدارة الموظفين والقدرات التي تفضي إلى بيئة تعليمية. خبرة في تدريب كبار موظفي البرنامج.
- اللغات المطلوبة - يفضل إجادة اللغة الإنجليزية والطلاقة أو إجادة اللغة العربية.
- التنقل  جميع أنحاء غزة


طريقة التسجيل 

-  المرشحين المهتمين ذوي الخبرة التعليمية والعمل ذات الصلة مدعوون لإكمال الطلب الذي يلبي متطلبات الوظيفة. 
- من أجل النظر في هذه الوظيفة ، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية.
-  لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات. 
- يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي:
 http://jobs.crsjwbg.org
- ينتهى التسجيل بتاريخ 15/7/2023
- CRS هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.




ثالثا- وظيفة قائد فريق تنمية المجتمع - مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية - غزة
 

حول خدمات الإغاثة الكاثوليكية CRS

خدمات الإغاثة الكاثوليكية هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للمجتمع الكاثوليكي في الولايات المتحدة. تعمل CRS على إنقاذ وحماية وتحويل حياة المحتاجين في أكثر من 100 دولة ، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية. 


يتم إنجاز أعمال الإغاثة والتنمية في خدمات الإغاثة الكاثوليكية من خلال برامج الاستجابة للطوارئ ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، والصحة ، والزراعة ، والتعليم ، والتمويل الصغير وبناء السلام.

إعلان توظيف صادر عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :

- المسمى الوظيفي: مدير البرنامج الأول ، قائد فريق تنمية المجتمع والقدرة على الصمود Program Manager I, Community Development and Resilience Team  


- القسم: البرامج
- تقارير إلى: نائب رئيس القسم
- الموقع : غزة


ملخص العمل:

- تبحث خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) عن قائد فريق تنمية المجتمع والمرونة (مدير البرنامج الأول) للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية المتوقعة لتحسين سبل العيش وتعزيز التنمية الاقتصادية (ILEED). 


- سيركز هذا البرنامج الذي تبلغ مدته خمس سنوات والذي يصل إلى 60 مليون دولار على تعزيز سبل العيش المرنة في غزة ومنح الأسر الأدوات التي يحتاجونها للتعامل مع الأزمات المتكررة. 


- سيعتمد النشاط على استثمارات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ونجاحاتها حتى الآن ، مع التركيز بشكل أساسي على بناء المرونة من خلال سبل العيش مع الحفاظ على المرونة والقدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ ، في حال ظهورها. 


- بصفتك قائد فريق تنمية المجتمع والمرونة ، ستدير تطوير المجتمع وبرمجة المرونة في إطار مشروع ILEED وتصميم وتنفيذ الأنشطة التي تعزز عمل خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) في خدمة الفقراء والضعفاء. ستضمن مهاراتك ومعرفتك الإدارية أن ILEED يقدم برمجة عالية الجودة ويعمل باستمرار من أجل تحسين تأثير المشروع على سبل العيش والقدرة على الصمود في غزة.


الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:

- إدارة وتنفيذ جميع الأنشطة خلال دورات المشروع ذات الصلة لـ ILEED - تصميم المشروع وبدء التشغيل والتنفيذ والإغلاق - لضمان التنفيذ الفعال والفعال بما يتماشى مع مبادئ ومعايير جودة برنامج CRS ومتطلبات المانحين والممارسات الجيدة. تأكد من استخدام فريق المشروع وموظفي الشركاء الأنظمة والأدوات المناسبة.


- إدارة المواهب والإشراف عليها بشكل فعال في إطار تنمية المجتمع والمرونة في ILEED. إدارة ديناميكيات الفريق ورفاهية الموظفين. توفير التدريب وخطط التطوير الفردية المصممة استراتيجيًا والمساهمة في عملية التوظيف لموظفي المشروع وإدارة الأداء الكاملة للتقارير المباشرة.


- الحفاظ على التعلم مع موظفي المشروع والفرق الشريكة و تحليل وتقييم بيانات أداء المشروع باتباع سياسة الوجبات. تحديد القضايا والاهتمامات بشكل استباقي واستخدام العمليات التشاركية للتغلب على عقبات التنفيذ.
- العمل كخبير رئيسي في تصميم المشروع وتطوير الاقتراح في تنمية المجتمع والمرونة ، وسد الثغرات وتحمل مسؤوليات النمو ، حسب الحاجة.


- المساهمة في التقارير والمقترحات الخاصة بتعزيز تنمية المجتمع وقدرته على الصمود.


- تنسيق تحديد قدرات الموظفين واحتياجات المساعدة التقنية للمنظمات الشريكة وتعزيز القدرات والتدخلات المطلوبة لدعم تنفيذ مشروع عالي الجودة.


- المساعدة في تحديد وتقييم وتقوية الشراكات ذات الصلة بتنمية المجتمع والمرونة بتطبيق التطبيق المناسب لمفاهيم الشراكة وأدواتها ومقارباتها.


- تنسيق ومراقبة الموارد المالية والمادية ذات الصلة باحتياجات المشروع. من خلال التخطيط والإشراف ضمان الاستخدام الفعال لموارد المشروع

المؤهلات المطلوبة 

- مطلوب ماجستير في التنمية الدولية أو العلاقات الدولية أو في مجال تنمية المجتمع. 
- خبرة لا تقل عن سنتين في خبرة إدارة المشاريع الميدانية ذات الصلة المطلوبة ، ويفضل أن يكون ذلك على الأقل 2-3 سنوات في مجال تنمية المجتمع والمرونة.
- خبرة في إدارة المشاريع المعقدة إلى حد ما ويفضل أن يكون ذلك مع منظمة غير حكومية دولية.


- اللغات المطلوبة - إجادة اللغة العربية والإنجليزية الاحترافية القوية.
- التنقل في جميع أنحاء غزة.


طريقة التسجيل 

- المرشحين المهتمين ذوي الخبرة التعليمية والعمل ذات الصلة مدعوون لإكمال الطلب الذي يلبي متطلبات الوظيفة. 
- من أجل النظر في هذه الوظيفة ، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية.
-  لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات. 
- يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي:
 http://jobs.crsjwbg.org 
- ينتهى التسجيل بتاريخ 15/7/2023
- CRS هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.




رابعا- وظيفة قائد فريق تحسين سبل العيش - مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية - غزة
 

حول CRS

خدمات الإغاثة الكاثوليكية هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للمجتمع الكاثوليكي في الولايات المتحدة. تعمل CRS على إنقاذ وحماية وتحويل حياة المحتاجين في أكثر من 100 دولة ، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية. 


يتم إنجاز أعمال الإغاثة والتنمية في خدمات الإغاثة الكاثوليكية من خلال برامج الاستجابة للطوارئ ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، والصحة ، والزراعة ، والتعليم ، والتمويل الصغير وبناء السلام.


إعلان توظيف صادر عن  مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية:


- المسمى الوظيفي: مدير البرنامج الأول ، قائد فريق تحسين سبل العيش  Program Manager I, Livelihoods Improvement Team Leader


- القسم: البرامج
- تقارير إلى: نائب رئيس القسم
- الموقع : غزة


ملخص العمل:

-تبحث خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) عن قائد فريق تحسين سبل العيش (مدير البرنامج الأول) للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية المتوقعة لتحسين سبل العيش وتعزيز التنمية الاقتصادية (ILEED). 


- سيركز هذا البرنامج الذي تبلغ مدته خمس سنوات والذي يصل إلى 60 مليون دولار على تعزيز سبل العيش المرنة في غزة ومنح الأسر الأدوات التي يحتاجونها للتعامل مع الأزمات المتكررة. سيعتمد النشاط على استثمارات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ونجاحاتها حتى الآن ، مع التركيز بشكل أساسي على بناء المرونة من خلال سبل العيش مع الحفاظ على المرونة والقدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ ، في حال ظهورها. 


- وسينصب التركيز الثانوي على التكيف مع تغير المناخ من خلال تنمية سبل العيش.
- بصفتك قائد فريق سبل العيش والتحسين ، ستدير برمجة سبل العيش في إطار مشروع ILEED وتصميم وتنفيذ أنشطة سبل العيش التي تعزز عمل خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) في خدمة الفقراء والضعفاء. ستضمن مهاراتك ومعرفتك الإدارية أن ILEED يقدم برمجة عالية الجودة ويعمل باستمرار من أجل تحسين تأثير المشروع على سبل العيش والقدرة على الصمود في غزة.


الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:

- إدارة وتنفيذ جميع الأنشطة خلال دورات المشروع ذات الصلة لـ ILEED - تصميم المشروع وبدء التشغيل والتنفيذ والإغلاق - لضمان التنفيذ الفعال والفعال بما يتماشى مع مبادئ ومعايير جودة برنامج CRS ومتطلبات المانحين والممارسات الجيدة. تأكد من استخدام فريق المشروع وموظفي الشركاء الأنظمة والأدوات المناسبة.


- إدارة المواهب بشكل فعال والإشراف عليها في إطار مكون سبل العيش في ILEED. إدارة ديناميكيات الفريق ورفاهية الموظفين. توفير التدريب وخطط التطوير الفردية المصممة استراتيجيًا والمساهمة في عملية التوظيف لموظفي المشروع وإدارة الأداء الكاملة للتقارير المباشرة.


- الحفاظ على التعلم مع موظفي المشروع والفرق الشريكة. تحليل وتقييم بيانات أداء المشروع باتباع سياسة الوجبات. تحديد القضايا والاهتمامات بشكل استباقي واستخدام العمليات التشاركية للتغلب على عقبات التنفيذ.


- العمل كخبير رئيسي في تصميم المشروع وتطوير الاقتراح في سبل العيش ، وسد الثغرات ، وتحمل مسؤوليات النمو ، حسب الحاجة.
- المساهمة في إعداد التقارير والمقترحات الخاصة بتعزيز سبل العيش المستدامة.
- تنسيق تحديد قدرات الموظفين واحتياجات المساعدة التقنية للمنظمات الشريكة وتعزيز القدرات والتدخلات المطلوبة لدعم تنفيذ مشروع عالي الجودة.
- المساعدة في تحديد وتقييم وتقوية الشراكات ذات الصلة بسبل العيش بتطبيق التطبيق المناسب لمفاهيم الشراكة وأدواتها ومقارباتها.
- تنسيق ومراقبة الموارد المالية والمادية ذات الصلة باحتياجات المشروع. من خلال التخطيط والإشراف ضمان الاستخدام الفعال لموارد المشروع


المؤهلات المطلوبة

- مطلوب ماجستير في التنمية الدولية أو العلاقات الدولية أو في مجال تنمية المجتمع. 
- خبرة لا تقل عن سنتين في خبرة إدارة المشاريع الميدانية ذات الصلة المطلوبة ، ويفضل أن يكون ذلك على الأقل 2-3 سنوات في مجال سبل العيش المستدامة.
- خبرة في إدارة المشاريع المعقدة إلى حد ما ويفضل أن يكون ذلك مع منظمة غير حكومية دولية.


- اللغات المطلوبة - إجادة اللغة العربية والإنجليزية الاحترافية القوية.
- التنقل  في جميع أنحاء غزة.


طريقة التسجيل

-  المرشحين المهتمين ذوي الخبرة التعليمية والعمل ذات الصلة مدعوون لإكمال الطلب الذي يلبي متطلبات الوظيفة. 
- من أجل النظر في هذه الوظيفة ، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية.
-  لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات. 


- يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي:
 http://jobs.crsjwbg.org 
- ينتهى التسجيل بتاريخ 15/7/2023
- CRS هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.


00000000000000000

خامسا- وظيفة نائب رئيس البرنامج - مؤسسة الإغاثة الكاثوليكية - غزة
 

  حول  خدمات الإغاثة الكاثوليكية CRS

خدمات الإغاثة الكاثوليكية هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للمجتمع الكاثوليكي في الولايات المتحدة. تعمل CRS على إنقاذ وحماية وتحويل حياة المحتاجين في أكثر من 100 دولة ، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية. يتم إنجاز أعمال الإغاثة والتنمية في خدمات الإغاثة الكاثوليكية من خلال برامج الاستجابة للطوارئ ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، والصحة ، والزراعة ، والتعليم ، والتمويل الصغير وبناء السلام.

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن  خدمات الإغاثة الكاثوليكية CRS تعلن فيه عن الوظيفة الشاغرة التالية :


- المسمى الوظيفي: نائب رئيس البرنامج Deputy Chief of Party II
- القسم: البرامج
- تقارير إلى: رئيس البرنامج
- الموقع : غزة


ملخص العمل:

- يسعى مكتب خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) للحصول على نائب رئيس برنامج مجموعة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) المتوقعة لتحسين سبل العيش وتعزيز التنمية الاقتصادية (ILEED).
-  سيركز هذا البرنامج الذي تبلغ مدته خمس سنوات والذي يصل إلى 60 مليون دولار على تعزيز سبل العيش المرنة في غزة ومنح الأسر الأدوات التي يحتاجونها للتعامل مع الأزمات المتكررة. سيعتمد النشاط على استثمارات الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ونجاحاتها حتى الآن ، مع التركيز بشكل أساسي على بناء المرونة من خلال سبل العيش مع الحفاظ على المرونة والقدرة على الاستجابة لحالات الطوارئ ، في حال ظهورها.
- بصفتك نائب رئيس البرنامج ، ستوفر الإدارة الشاملة وستكون مسؤولاً عن البرمجة في إطار مشروع ILEED بما في ذلك تنمية المجتمع والمرونة وسبل العيش والاستجابة للطوارئ. ستعمل نيابة عن رئيس الحزب حسب الحاجة ، بما في ذلك التمثيل العالمي للمانح لخدمة الفقراء والضعفاء. 


- ستضمن معرفتك الإدارية والتقنية تقديم برامج عالية الجودة وتعزيز مكانة خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) باعتبارها وكالة رائدة في مجالات سبل العيش وتنمية المجتمع وحالات الطوارئ. بصفتك قائدًا بارزًا ، ستقوم بإدارة الأمن بشكل استباقي وتخفيف المخاطر الأمنية.


الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:

- إدارة جانب رئيسي من تطوير وتنفيذ وتوحيد مشروع ILEED. العمل كنقطة اتصال في مجال المسؤولية للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وكذلك أصحاب المصلحة من القطاعين العام والخاص وغير الحكوميين ، عند الحاجة.
- وظيفة المدير الرئيسية للمشروع لتلبية توقعات المانحين من حيث النتائج والميزانية في الوقت المناسب والجودة. المساهمة في ضمان التنسيق بين البرامج والعمليات الرائدة. المساهمة في ضمان الالتزام بمعايير جودة برنامج CRS وفقًا لسياسة وإجراءات الوجبة.
- إدارة المواهب والإشراف عليها بشكل فعال. إدارة ديناميكيات الفريق ورفاهية الموظفين. توفير التدريب. صمم خطط تطوير فردية استراتيجيًا واستكمل تقييمات الأداء للتقارير المباشرة. المساهمة في تطوير خطط التوظيف وعملية تعيين كبار الموظفين.
- إدارة وتخفيف المخاطر من خلال مراقبة القضايا الوطنية والإقليمية التي قد تؤثر على الموظفين والبرمجة. 


- التأكد من أن جميع الموظفين يفهمون ويلتزمون بسياسات وخطط السلامة والأمن لموظفي خدمات الاغاثة الكاثوليكية.


- تعزيز الالتزام ودعمه ونمذجه بالاستخدام الفعال لموارد الوكالة والجهات المانحة.


 المساعدة في ضمان الامتثال لمنح الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ، بما في ذلك التتبع المالي والإشراف على ميزانيات الشركاء والتمويل والإدارة وتقديم التقارير إلى الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.


- الحفاظ على العلاقات مع الموظفين الرئيسيين للمنظمات الشريكة في الاتحاد فيما يتعلق بمجال المسؤولية.

 المساهمة في تنسيق أدوار وأنشطة الموظفين من المنظمات الأعضاء في الاتحاد الأخرى في التنفيذ بما يتماشى مع مبادئ شراكة CRS.


- إنشاء بيئة آمنة لتبادل الأفكار والحلول والصعوبات والقدرة على الكشف والتحليل والاستجابة بسرعة لأوجه القصور. 
- تحديد فجوات الأداء وفرص التدريب لموظفي خدمات الاغاثة الكاثوليكية والشركاء والتوصية بالتدريبات والمساعدة الفنية.

المؤهلات الأساسية

- درجة الماجستير في التنمية الدولية أو العلاقات الدولية أو تنمية المجتمع أو مجال تقني ذي صلة.
- 7 سنوات من الخبرة الإدارية والتقنية ذات الصلة.
- خبرة 5 سنوات في إدارة أموال المانحين ، بما في ذلك المنح المتعددة البلدان. 


- الخبرة والمؤهلات التقنية المعترف بها في القطاع كما يتضح من المنشورات التي راجعها النظراء وعروض المؤتمرات وما إلى ذلك.


-  الخبرة في الإدارة الناجحة ، بما في ذلك إدارة وظائف المشاريع المعقدة وعالية القيمة ومتعددة الأنشطة ، مع الخدمات اللوجستية المعقدة


- خبرة وقدرات إدارة الموظفين التي تفضي إلى بيئة تعليمية. خبرة في التدريب.
- اللغات المطلوبة - يفضل إجادة اللغة الإنجليزية والطلاقة أو إجادة اللغة العربية.
- التنقل في جميع أنحاء غزة.


طريقة التسجيل

-  المرشحين المهتمين ذوي الخبرة التعليمية والعمل ذات الصلة مدعوون لإكمال الطلب الذي يلبي متطلبات الوظيفة. 
- من أجل النظر في هذه الوظيفة، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية.
-  لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات. 
- يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي:
 http://jobs.crsjwbg.org 
- ينتهى التسجيل بتاريخ 15/7/2023
- CRS هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.


تصفح كافة الوظائف والمنح الجديدة للتسجيل بها عبر الرابط: اضغط هنا 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات