الإغاثة الكاثوليكية تعلن عن وظائف شاغرة

 





غزة - المتقدمون

 

 متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم وظائف شاغرة صادرة عن خدمات الاغاثة الكاثوليكية.




مسؤول مشروع الوجبة

CRS - خدمات الاغاثة الكاثوليكية


الوصف الوظيفي

المسمى الوظيفي:  مسؤول مشروع الوجبة

القسم:  فريق البرنامج

يقدم تقاريره إلى: مدير البرنامج

الموقع: غزة


خلفية البلد

خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) هي الوكالة الإنسانية الدولية الرسمية للمجتمع الكاثوليكي في الولايات المتحدة. تعمل CRS على إنقاذ وحماية وتحويل حياة المحتاجين في أكثر من 100 دولة ، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الجنسية. تتواجد خدمات الإغاثة الكاثوليكية في القدس والضفة الغربية وغزة (JWBG) منذ عام 1961 وتدعم حاليًا برامج في قطاعات الإغاثة الإنسانية وسبل العيش وتقوية المجتمع المدني وتعزيز العدالة الاجتماعية في جميع أنحاء القدس وغزة والضفة الغربية. لمزيد من المعلومات حول CRS ، يرجى زيارة: www.crs.org .



تنفذ خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) العديد من المشاريع الكبيرة المصممة لبناء القدرة على الصمود بين العائلات الضعيفة في غزة. تستند مشاريع التعافي الشامل إلى الدعم النفسي والاجتماعي (PSS) ، الذي يستهدف مجموعة واسعة من العائلات في المجتمعات المستهدفة التي تحتاج إلى الدعم النفسي والاجتماعي ، بما في ذلك من النزاعات الأخيرة. كما سيدعم المشروع الفئات الأشد ضعفاً في حاجة إلى المساعدة في توفير المأوى و / أو النقد مقابل العمل (CfW). إن النهج الشامل للمشاريع ، بما في ذلك نظام الإحالة الداخلي القوي ، سيمكن المشروع من الاستفادة من الآثار الإيجابية لهذه أشكال الدعم التكميلية لتعزيز صمود المجتمعات الضعيفة والمتأثرة بالأزمة في غزة ، ولا سيما النساء والفتيات.



ملخص العمل:

كعضو رئيسي في فريق المشروع ، سيقوم مسؤول مشروع الوجبات (MEAL PO) بمراقبة جميع أنشطة المشروع وتقديم تقرير عنها لدعم عمل خدمات الإغاثة الكاثوليكية (CRS) لخدمة الفقراء والضعفاء. سيضمن نهج PO الشامل والموجه نحو الخدمة للرصد والتقييم والمساءلة والتعلم (MEAL) أن يطبق المشروع باستمرار أفضل الممارسات في MEAL ويعمل باستمرار على تحسين تأثير فوائده على من نخدمهم.


الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:

إدارة المواهب والإشراف عليها بشكل فعال. إدارة ديناميكيات الفريق ورفاهية الموظفين. توفير التدريب وخطط التطوير الفردية المصممة استراتيجيًا والمساهمة في عملية التوظيف لموظفي المشروع وإدارة الأداء الكاملة للتقارير المباشرة.


قيادة تنسيق وتنفيذ جميع أنشطة وجبات المشروع على النحو المبين في خطة التنفيذ التفصيلية بما يتماشى مع مبادئ جودة برنامج CRS والمعايير وسياسات وإجراءات وممارسات الوجبات ؛ متطلبات وجبة المتبرع ؛ والممارسات الصناعية الجيدة.


رصد والإبلاغ عن أي تحديات و / أو ثغرات تم تحديدها لإبلاغ التعديلات على خطط الوجبات والجداول الزمنية للتنفيذ.


إدارة تنفيذ آلية التغذية الراجعة للمشروع والاستجابة للشكاوى (FCRM). دعم السعي النشط والرد على التعليقات من جميع أعضاء المجتمعات المستهدفة وأصحاب المصلحة الآخرين على النحو المحدد من قبل FCRM.


دعم نشر سياسة حماية خدمات الاغاثة الكاثوليكية ومدونة قواعد السلوك والأخلاق لشركاء التنفيذ المحليين ، والمستفيدين من المشروع ، وأعضاء المجتمع ذوي الصلة ، بما في ذلك آليات تقديم التقارير أو تقديم التعليقات بأمان ؛ ضمان الامتثال لهذه السياسة وإخطار المشرف على الفور بأي مخاوف.



دعم أنشطة المشروع على المستوى الميداني (بما في ذلك جمع البيانات الرقمية) ومساعدة منظمات المجتمع المدني في جهودها لجمع وضمان تحليل بيانات المشروع في الوقت المناسب وفقًا للآليات والأدوات المحددة.


استكمال وثائق المشروع للأنشطة المعينة. المساعدة في تحديد المعلومات لدراسات الحالة والتقارير عن الممارسات الواعدة. إعداد التقارير وفقًا لجدول التقارير المحدد.


دعم تعلم البرنامج واتخاذ القرار من خلال طرح أسئلة مدروسة ، والمشاركة مع بيانات المشروع ، والتفكير والمشاركة مع إدارة المشروع المعلومات التي تم جمعها من أعضاء المجتمع والشركاء.


متطلبات الوظيفة

المؤهلات الأساسية

درجة البكالوريوس المطلوبة.

الحد الأدنى من خبرة العمل المطلوبة 4 سنوات ، بما في ذلك خبرة لا تقل عن سنتين في الوجبات الغذائية و / أو مشاريع تعزيز القدرات لمنظمة غير حكومية.


خبرة في مراقبة المشاريع وجمع البيانات ذات الصلة.

مطلوب خبرة في استخدام حزم MS Windows و MS Office (Excel ، Word ، PowerPoint).


اللغات المطلوبة - إجادة اللغة الإنجليزية والعربية.

السفر - السفر المنتظم داخل القدس والضفة الغربية مطلوب.


المعرفة والمهارات والقدرات

مهارات الملاحظة والاستماع النشط والتحليل مع القدرة على إصدار أحكام سليمة


مهارات جيدة في إدارة العلاقات والقدرة على العمل بشكل وثيق مع الشركاء المحليين وأفراد المجتمع.


الاهتمام بالتفاصيل والدقة وحسن التوقيت في تنفيذ المسؤوليات الموكلة


استباقية وموجهة نحو النتائج وموجهة نحو الخدمة.


 المؤهلات فضل

تجربة مع منصات ICT4D (مثل CommCare و PowerBI) لجمع وتحليل وتصور البيانات بالإضافة إلى ذلك.


خبرة في المساهمة والعمل على أطر عمل معقدة للوجبات

تجربة إنتاج مخرجات وجبات عالية الجودة وفي الوقت المناسب


خبرة في دعم الشركاء أو المنظمات المحلية في تطوير خطط الوجبات الخاصة بالمشروع المفضل.


يفضل خبرة في تناول الوجبات الشاملة وعمليات التقييم التشاركي وإشراك الفئات الضعيفة في عمليات تناول الوجبات.


تجربة رائدة في تطوير خطة الوجبة ، مع التركيز على التعلم والإدارة التكيفية المفضلة.


يفضل خبرة في آليات الرد على التعليقات والشكاوى.


 الكفاءات على مستوى الوكالة (لجميع موظفي خدمات الاغاثة الكاثوليكية).


وهي متجذرة في مهمة وقيم ومبادئ توجيهية لخدمات الاغاثة الكاثوليكية ويستخدمها كل موظف للوفاء بمسؤولياته وتحقيق النتائج المرجوة.



التكامل

التحسين المستمر والابتكار

يبني العلاقات

يطور المواهب

العقلية الاستراتيجية

المساءلة والإشراف


 المسؤوليات الإشرافية: يتم تحديدها لاحقًا

 علاقات العمل الرئيسية:

داخليًا: مدير البرنامج وفريق المشروع ومدير الوجبة والمستشار الفني للوجبات وموظفي العمليات وغيرهم من الموظفين والاستشاريين المخصصين للمشروع. 

الخارجية:  الموظفون الشريك ، الفاعلون الرئيسيون ، الوكالات النظيرة



تعكس إجراءات اكتساب المواهب في خدمات الاغاثة الكاثوليكية التزامنا بحماية الأطفال والبالغين المستضعفين من سوء المعاملة والاستغلال.

CRS هو صاحب عمل تكافؤ الفرص



آلية التقديم

المرشحين المهتمين ذوي الخبرة التعليمية والعمل ذات الصلة مدعوون لإكمال طلب يلبي متطلبات الوظائف. من أجل النظر في هذا المنصب ، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية ورسالة تغطية باللغة الإنجليزية. لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات. 

يجب تقديم الطلبات عبر الإنترنت على الرابط التالي: اضغط هنا

  

وستتم مراجعتها على أساس متجدد. سيظل هذا المنشور مفتوحًا حتى يتم ملؤه ، ومع ذلك ، يُنصح بشدة التقديم بحلول الخامس من يونيو 2022 .



تصفح كافة الوظائف والمنح الجديدة للتسجيل بها، قبل انتهاء التسجيل عبر الرابط: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.



ليست هناك تعليقات