الإغاثة الكاثوليكية تعلن عن وظائف شاغرة

 





غزة - المتقدمون

 

 متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم وظائف شاغرة صادرة عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية.

  


الإغاثة الكاثوليكية تعلن عن فرص عمل لتخصصات (الهندسة - الصحة العامة - العلاقات الدولية - إدارة المياه - أو المجالات ذات الصلة).


الوصف الوظيفي

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن خدمات الإغاثة الكاثوليكية تعلن فيه عن حاجتها إلى موظف مسؤول عن مشروع – المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.


ملخص العمل:

كقائد لفريق مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية ( WASH) ، ستعمل على تسهيل تحقيق أهداف المشروع من خلال التنسيق والإبلاغ عن جميع أنشطة المشروع وتقديم التوجيه الفني والمشورة للموظفين والشريك (الشركاء) المنفذين الذين يتقدمون بالإغاثة الكاثوليكية. عمل الخدمات (CRS) في خدمة الفقراء والضعفاء. ستضمن مهاراتك في التنسيق وإدارة العلاقات أن المشروع الذي أنت مسؤول عنه يطبق أفضل الممارسات ويعمل باستمرار على تحسين تأثير فوائده على أولئك الذين نخدمهم.

جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.


الأدوار والمسؤوليات الرئيسية:

تنظيم وقيادة تنفيذ جميع أنشطة المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية المخصصة على النحو المبين في خطة التنفيذ التفصيلية بما يتماشى مع مبادئ ومعايير جودة برنامج CRS ومتطلبات الجهات المانحة والممارسات الجيدة.


العمل بشكل وثيق مع فريق المأوى لدمج برمجة المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية قدر الإمكان في تدخلات المأوى في حالات الطوارئ والإنعاش المبكر
تأكد من أن تعلم المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية يرافق أنشطة المشروع بشكل صحيح طوال دورة المشروع. دعم المساءلة من خلال تنسيق أنشطة تقييم المشروع وتوجيه الشركاء في جهودهم للتفكير في تجارب المشروع. تحليل تحديات التنفيذ والإبلاغ عن أي تناقضات و/أو فجوات لإبلاغ التعديلات على الخطط والجداول الزمنية للتنفيذ.


التنسيق والإشراف على علاقات العمل مع جميع أصحاب المصلحة المحليين في المشروع والعمل كحلقة وصل بينهم وبين فريق مشروع WASH لحشد الجهات الفاعلة المحلية وتعزيز أنشطة المشروع وتأثيره.


الإشراف على وإجراء عمليات التفتيش المخصصة لمختلف العمليات والموارد في مواقع المشروع لضمان تنفيذ أنشطة المشروع في الوقت المناسب والالتزام بمعايير وإجراءات العملية المعمول بها. ضمان التتبع السليم لاستخدام الموارد لأنشطة المشروع من خلال مراجعات الميزانية الدورية والمتابعة مع الشريك المنفذ ومساعدته.


دعم وتنسيق أنشطة بناء القدرات والدعم الفني لضمان تنفيذ أنشطة مشروع المياه والصرف الصحي المخصصة وفقًا لإرشادات ومعايير المشروع.


تنسيق توفير أي دعم لوجستي وإداري للموظفين والشركاء.


تأكد من أن وثائق المشروع للأنشطة المخصصة كاملة مع جميع المستندات المطلوبة ويتم تقديمها حسب متطلبات الوكالة والجهات المانحة. المساعدة في إعداد تقارير تحليل الاتجاهات وتوثيق دراسات الحالة والممارسات الواعدة في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.


المؤهلات الأساسية

مطلوب درجة البكالوريوس. ستكون الشهادة في العلاقات الدولية أو في مجال الهندسة أو إدارة المياه أو الصحة العامة ميزة إضافية.


- خبرة لا تقل عن 4 سنوات في دعم المشاريع، ومن الأفضل أن تكون في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية ولمنظمة غير حكومية.
الخبرة الإضافية قد تحل محل بعض التعليم.
اللغات المطلوبة - قم بإدراج اللغات المطلوبة لأداء المهمة

السفر - يشمل النسبة المئوية للسفر المطلوب، إن أمكن. يمكن ذكره على أنه يجب أن يكون مستعدًا وقادرًا على السفر بنسبة تصل إلى 20٪.


المعرفة والمهارات والقدرات

مهارات التحليل وحل المشكلات مع القدرة على إصدار حكم سليم


مهارات إدارة العلاقات الجيدة والقدرة على العمل بشكل وثيق مع الشركاء المحليين


استباقية وموجهة نحو النتائج وموجهة نحو الخدمة
الاهتمام بالتفاصيل والدقة والتوقيت المناسب في تنفيذ المسؤوليات المعينة

المؤهلات فضل

خبرة في العمل مع الشركاء وتخطيط العمل التشاركي والمشاركة المجتمعية.
تجربة الإشراف على الموظفين ميزة إضافية.
خبرة في مراقبة المشاريع وجمع البيانات ذات الصلة.
خبرة في استخدام حزم MS Windows وMS Office (Excel وWord وPowerPoint).

كفاءات الوكالة REDI (لجميع موظفي CRS):

توضح كفاءات الوكالة السلوكيات والمواقف المتوقعة لجميع الموظفين. عندما يتم عرضها، فإنها تخلق مكان عمل جذابًا، وتساعد الموظفين على تحقيق أفضل ما لديهم، وتساعد CRS على تحقيق أهداف الوكالة. وهي متجذرة في مهمة وقيم ومبادئ CRS التوجيهية ويستخدمها كل موظف للوفاء بمسؤولياته وتحقيق النتائج المرجوة.


المساءلة الشخصية - يتحمل الفرد المسؤولية باستمرار عن أفعاله.
يتصرف بنزاهة - يصمم بشكل متسق القيم المتوافقة مع المبادئ التوجيهية لخدمات الإغاثة الكاثوليكية ورسالتها. يعتبر صادقا.

يبني الثقة ويحافظ عليها - يظهر الاتساق بين الكلمات والأفعال.
يتعاون مع الآخرين - يعمل بفعالية في فرق متعددة الثقافات ومتنوعة.
منفتح للتعلم - يبحث عن الخبرات التي قد تغير المنظور أو توفر فرصة لتعلم أشياء جديدة.


الكفاءات القيادية للوكالة:

تغيير القيادة - البحث باستمرار عن طرق لتحسين الوكالة من خلال ثقافة المرونة والانفتاح والابتكار.
يطور ويتعرف على الآخرين - يبني قدرة الموظفين على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتعزيز أداء الفريق والوكالة.
العقلية الاستراتيجية - يفهم الدور في ترجمة وتوصيل وتنفيذ استراتيجية الوكالة وأولويات الفريق.
المسؤوليات الإشرافية: مسؤول مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية


علاقات العمل الرئيسية:

داخليًا: مدير برنامج المأوى/المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية، ومسؤول مشروع المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية والموظفين الميدانيين، ومسؤول مشروع المأوى الأول وفريق المأوى، والمستشارين الفنيين


خارجيًا: موظفو الشركاء وأصحاب المصلحة المحليون والجهات الفاعلة الأخرى في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية والقطاع الخاص في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة الصحية.


طريقة التسجيل في الوظيفة:

تعليمات التقديم : المرشحين المهتمين ذوي الصلة بالتعليم والخبرة العملية مدعوون لإكمال الطلب الذي يتناول متطلبات الوظيفة. لكي يتم النظر في هذا المنصب، يجب على المرشحين تقديم سيرة ذاتية وخطاب تقديمي باللغة الإنجليزية. لن يتم النظر في الطلبات التي لا تستوفي هذه المتطلبات. يجب تقديم الطلبات عبر الرابط التالي:


للتسجيل اضغط هنا

- تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون.

- آخر موعد للتقديم: 19 - يونيو - 2024م.


تصفح كافة الوظائف والمنح الجديدة للتسجيل بها عبر الرابط: اضغط هنا 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات