الأونروا بغزة تعلن عن مشروع جديد يستهدف 340 معلمًا للعمل على بند التشغيل المؤقت

 





غزة - المتقدمون


الأونروا بغزة تعلن عن مشروع جديد يستهدف 340 معلمًا للعمل على بند التشغيل المؤقت.



حيث بدأت اليوم الأونروا بغزة الاتصال على أعداد من خريجي وخريجات اللغة العربية والرياضيات لتوقيع العقود للعمل على بند التشغيل المؤقت بمدارسها بالفصل الدراسي الثاني ، وستستمر الاتصالات لأيام .


وصرحت مصادر بالأونروا لموقع المتقدمون أن وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين (الأونروا) أن الاتصالات على الخريجين من تخصصي الرياضيات واللغة العربية، للعمل في مدارس الأونروا في الفصل الدراسي الثاني ضمن ( مشروع جديد) وليس مشروع التعليم المساند القديم ، وأكدت الأونروا على ضرورة تلقي لقاح كورونا بشكل إجباري للوقاية من فيروس كورونا.




وقد أكدت الأونروا على أن استلام العمل سيكون الفصل الدراسي الثاني،  وأن برنامج التعليم المساند قد أوقف ولن يستمر في الفصل الدراسي الثاني وستعود الجداول المدرسية للصفوف من الثاني إلى  الرابع كما كانت 30 حصة دراسة أسبوعيا.




وأضافت الأونروا أنه سيكون مشروع جديد مختلف عن التعليم المساند سيضم 340 معلمًا من تخصصي الرياضيات، واللغة العربية، الذي سيتأثر بحصة أكبر



وأكدت المصادر للمتقدمون أن الأونروا بغزة بدأت بالتواصل مع 340 معلمًا اليوم وستستمر الاتصالات لعدة أيام.



هذا وأعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" في بغزة، موعد انتهاء الفصل الدراسي الأول2021-2022، وإجازة نصف العام الدراسي، وبداية الفصل الدراسي الثاني.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.



ليست هناك تعليقات