لجنة العمل الحكومي بغزة تتخذ عدة قرارات مهمة








طالع أبرز قرارات لجنة متابعة العمل الحكومي بغزة عقب جلستها اليوم


غزة - المتقدمون 

قررت لجنة متابعة العمل الحكومي في غزة اليوم الأربعاء، إعادة تفعيل حملة تخفيض رسوم ترخيص المركبات ورخص القيادة من 17/5/2022 وتمديدها حتى تاريخ 30/6/2022.

ونعت متابعة العمل الحكومي بغزة شهيدة الواجب المهني الصحفية شيرين أبو عاقلة، التي اغتالتها قوات الاحتلال صباح اليوم خلال اعتدائها على أبناء شعبنا في مدينة جنين.

واستهلت اللجنة جلستها الأسبوعية اليوم الأربعاء بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء شعبنا، واستحضار الذكرى الأولى لعدوان مايو الماضي، خلال ملحمة سيف القدس، والذكرى 74 لنكبة فلسطين، داعية جماهير شعبنا للمشاركة الواسعة في فعاليات إحياء المناسبتين، والتأكيد على مواصلة الجهود لينال الاحتلال العقاب العادل على جرائمه.
وناقشت اللجنة في جلستها عدد من المذكرات والتقارير المقدمة من الوزارات والمؤسسات الحكومية، واطلعت على مجمل عمل المؤسسات الحكومية خلال عيد الفطر، فيما أحالت عدداً من المقترحات المقدمة للوزارات المعنية للدراسة والإفادة بالرأي.

وقررت اللجنة ما يلي:

- إعادة تفعيل حملة تخفيض رسوم ترخيص المركبات ورخص القيادة بدء من 2022/5/17م وتمديدها حتى 2022/6/30م.

- صرف مبلغ مالي لصالح نادي السلام لكرة السلة للكراسي المتحركة، لتغطية تكاليف المشاركة في بطولة غرب آسيا م2022.


- الموافقة على منح خصم بنسبة 50% على رسوم الترخيص المتراكمة والجديدة على وسائط الإبحار (الحسكات والقوارب) حتى 2022/10/31م.

- إقرار خصم بنسبة 50% من ضريبة القيمة المضافة لكافة محركات وسائط الإبحار حتى تاريخ 2022/10/31م.

- اعتماد توصيات اللجنة الخاصة لمجابهة آفة المخدرات في قطاع غزة.

- الموافقة على مشروع ترميم وتطوير مبنى ترخيص شمال غزة.

- اعتماد توصيات اللجنة الخاصة بمعالجة ملف أراضي الأقساط.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات