برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلن بدء صرف بدلات إيجار لـ 241 أسرة متضررة في غزة

 




غزة - المتقدمون
 

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يعلن بدء صرف بدلات إيجار لـ 241 أسرة متضررة في غزة

قال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، اليوم الخميس، إن 241 أسرة متضررة غير لاجئة في قطاع غزة ، ستتلقى بدلات إيجار عبر البرنامج، وبتمويل من الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي بقيمة 154 ألف دولار.



وفيما يلي نص البيان كما وصل "موقع المتقدمون":


كجزء من استجابة وجهود برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بعد تصعيد مايو2021، ستتلقى 241 اسرة متضررة غير لاجئة بدلات ايجار عبر البرنامج وبتمويل من الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي بقيمة 154 ألف دولار، بحيث ستغطي المنحة ايجارات المنازل للفئة المتضررة المستهدفة لثلاثة شهور من يناير وحتى مارس 2022. وقد بدأ صرف المخصصات في البنوك خلال الأسبوع الجاري.



هذا ومن الجدير ذكره أن برنامج الأمم المتحدة الانمائي يصرف بدلات ايجار لما يقارب من 1000 أسرة فلسطينية غير لاجئة متضررة بمبلغ اجمالي حوالي 2.7 مليون دولار بتمويل من السويد، وقد حصلت جميع هذه العائلات على بدلات الايجار من شهر مايو السابق وحتى مطلع العام الحالي، ويستمر البرنامج بدفع المخصصات للعوائل التي لم تتمكن من اعادة اعمار او تأهيل منازلها المتضررة إما بشكل كلي أو بليغ غير قابل للسكن.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات