الإغاثة الزراعية بغزة تعلن عن مشروع تدريب وتشغيل الخريجين

 




غزة - المتقدمون



فتح باب التسجيل في برنامج تدريب وتشغيل الأخصائيين في المجال الزراعي في قطاع غزة


 

دعوة للاستفادة من "برنامج تدريب وتشغيل الأخصائيين في المجال الزراعي في قطاع غزة



تعلن جمعية التنمية الزراعية (الاغاثة الزراعية) بالشراكة مع الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات- بيكتي ومن خلال مشروع الإبداع التكنولوجي والتقني كمدخل للتغلب على التحديات في القطاع الزراعي بقطاع غزة، عن إطلاق برنامج بناء قدرات وتشغيل المختصين/ات الزراعيين/ات” الممول من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي من خلال مؤسسة التعاون.




أهداف البرنامج:

يهدف البرنامج إلى تطوير مهارات المختصين/ات في المجال الزراعي من خلال تقديم تدريبات متخصصة لمجموعة من المختصين الزراعيين وفق أهم الاحتياجات التي تبرزها طبيعة عمل وأنشطة الشركات الزراعية المستهدفة وذلك بهدف تمكين الشباب/ات اقتصادياً وتسهيل دمجهم في سوق العمل.



الفئات المستهدفة ومواقع التنفيذ:


- الخريجين في المجال الزراعي ممن تلقوا تعليم أكاديمي "بكالوريوس" أو مهني " دبلوم" في مستويات مختلفة (المهندسين الزراعيين، ومساعدي المهندسين الزراعيين، الفنيين الزراعيين) من المؤسسات الأكاديمية والمهنية التي تقدم برامج تعليمية في تخصصات الإنتاج النباتي والتصنيع الغذائي طبقا للمعايير المطلوبة، وسيكون التقديم متاح لخريجي جميع المؤسسات التعليمية ذات الصلة، حيث سيتم استهداف 80 متخصص/ة في المجال الزراعي ليتلقوا تدريبات مكثفة في المهارات الشخصية و المهارات الوظيفية و المهارات الفنية وبعد ذلك سيتم دمج 50 من الشباب في سوق العمل من خلال توفير فرص تشغيل مؤقت لمدة 3شهور.



شروط التسجيل:

 - أن يكون المتقدم متخصص في الهندسة الزراعية (الإنتاج النباتي، التصنيع الغذائي، الإنتاج الحيواني) والتخصصات المرتبطة بهم.



- أن يكون المتقدم حاصل على (درجة البكالوريوس أو الدبلوم أو شهادة فنية) لجميع الجامعات والكليات وستعطي الأولوية لخريجين درجة البكالوريوس ثم درجة الدبلوم ثم الفنيين الزراعيين.


- أن يكون عمر المتقدم/ة من 20 الي 30.


- يتوفر لديهم المهارات الفنية.


- أن يكون قد اتم إجراءات التخرج من الجامعة (دبلوم فما فوق).


- خبرة عملية لا تقل عن سنة واحدة في القطاع الزراعي.


- ألا يكون لدى المتقدم مصدر دخل ثابت.


- ألا يكون استفاد من مشاريع سابقة خلال 6 شهور.



طريقة التسجيل 

- للمشاركة في البرنامج يرجى تعبئة الطلب من خلال الرابط المرفق بالإعلان  ادناه وتعبئة النموذج الخاص بالتسجيل  و إرسال السيرة الذاتية وصورة عن الهوية، صورة عن الشهادات الجامعية من خلال الإيميل المرفق الخاص بالمشروع.


للتسجيل اضغط هنا

- للمزيد من المعلومات او الاستفسار يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني التالي:


  parc.taawon.2021@gmail.com  


وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 9:00 وحتى الساعة 15:00.


- ملاحظة: آخر موعد لتقديم الطلبات الساعة الرابعة مساءا من يوم الخميس الموافق 26/02/2022  


من فاته شيء..

تصفح عشرات الوظائف والمنح على موقع المتقدمون، على الرابط التالي: اضغط هنا




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

 

ليست هناك تعليقات