الشؤون المدنية: كشف 700 اسم لعائلات فلسطينية حاصلين على لم الشمل






فلسطين - المتقدمون 


أعلن وزير الشؤون المدنية الفلسطنينية حسين الشيخ، اليوم الجمعة، استقبال دفعة جديدة من موافقات الهويات لمن دخلوا إلى فلسطين ولم يحصلوا على الهوية الفلسطينية، مضيفًا: "حيث حصلنا اليوم على عدد 700 موافقة تشمل طلبات للمتقدمين من المحافظات الشمالية للحصول على الهوية وجواز السفر الفلسطيني".


وأضاف الشيخ في بيان صحفي وصل منصة المتقدمون، متابعةً لما أعلنت عنه بتاريخ 2021/08/30 حول التفاهمات التي تمت بيننا وبين الجانب الإسرائيلي، والتي بموجبها أعيد العمل بهذه الملفات، حيث تم الاتفاق مؤخرًا بين الجانبين على أن يتم تسوية أوضاع 10000 مواطن فلسطيني تشمل موافقات هويات جديدة وتغيير عنوان.

وبناءً عليه وبموجب هذه التفاهمات وبعد اجتماع عمل كان لي بالأمس مع اللواء غسان عليان نوقشت فيه العديد من القضايا وكجزء من تنفيذ الخطوات المتفق عليها بين الجانبين في اجتماع فخامة الرئيس مع الوزير غانتس
فإنني أعلن اليوم عن استقبال دفعة جديدة من موافقات الهويات لمن دخلوا إلى فلسطين ولم يحصلوا على الهوية الفلسطينية حيث حصلنا اليوم على عدد 700 موافقة تشمل طلبات للمتقدمين من المحافظات الشمالية للحصول على الهوية وجواز السفر الفلسطيني.


وفيما يلي رابط كشف أسماء الحاصلين على لم شمل العائلات الفلسطينية:
للاستعلام عن الأسماء اضغط هنا 

مرة أخرى فإنني أؤكد وكما وعدنا بأننا مستمرون في المتابعة الدائمة من أجل إنجاز وفي الأيام القادمة ما تبقى من الأسماء التي أرسلت في الكشوفات للجانب الإسرائيلي والتي تشمل الهويات وتغيير العنوان من جميع محافظات الوطن.

بناءً على ذلك، أُعلن أن الهيئة العامة للشؤون المدنية بكافة مديرياتها في المحافظات الشمالية ستكون مفتوحة اعتبارًا من يوم الأحد 2022/02/06 لتسليم رسائل الموافقة الخاصة بالفئة المعلن عنها أعلاه.

وذلك من أجل التوجه الى مكاتب الأحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية لاتمام اجراءات استصدار الهوية وجواز السفر الفلسطيني



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات