كهرباء غزة تصدر تنويهًا بخصوص المنخفض الجوي القادم

 




غزة - المتقدمون

كهرباء غزة تصدر تنويهًا بخصوص المنخفض الجوي القادم


أصدرت شركة الكهرباء في غزة ، اليوم الأربعاء، تنويها حول تداعيات المنخفض الجوي القادم الذي يؤثر على طقس فلسطين خلال اليومين القادمين.


وفيما يلي نص التنويه كما وصل "موقع المتقدمون":

تنويه صادر عن كهرباء غزة بخصوص المنخفض الجوي القادم 



نظراً لتوقعات الراصد الجوي حول دخول المنطقة تحت تأثير جبهة هوائية باردة وعدم استقرار أحوال الطقس خلال اليومين المقبلين، فإن كهرباء غزة تؤكد للأخوة المواطنين على الآتي: 


- تدعو الشركة الأخوة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالتعليمات والنصائح الصادرة عنها بخصوص التعامل في ظل المنخفضات الجوية، والعمل بموجبها حفاظا على سلامتهم.

- ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المنازل والمنشآت من تسربات المياة لشبكة الكهرباء خاصتهم ومن خطر المواد المتطايرة وتثبيتها خشية وقوعها على شبكة الكهرباء.


- الابتعاد عن مكونات شبكة الكهرباء والاسلاك والأعمدة الحديدية حفظا لأمنهم وسلامتهم، وضرورة توعية الأطفال بهذا الشأن.



- الإبلاغ الفوري عن أي طارئ في موضوع الكهرباء بالاتصال على رقم الطوارئ ( 133) الخاص بالشركة.


واستنادا للتعليمات والنصائح الواردة فإن الشركة تؤكد على أنها قامت بتنظيم عمل فرق الطوارئ والورديات لتغطية حالة الطوارئ وقد تم تزويدها بكافة الإمكانيات واللوجستيــــات اللازمــــــة لتمكينها من الاضطلاع بمسؤولياتها خلال هذه الفترة  . 


كما تم التعميم والتأكيد على إعطاء الأولوية لسلامة المواطنين والموظفين العاملين على شبكة الكهرباء من أي مخاطر قد تطرأ. 



بالاضافة للاهتمام بمتابعة وتنظيم جداول توزيع الأحمال بما يحقق العدالة والمساواه بين المـــواطنيـــــن. 

وكذلك إعطاء الأولوية للمرافق الحيوية كمحطات المعالجة والصرف الصحي والتنسيق مع جهات الاختصاص في البلديات وسلطة المياه بالخصوص. 


والإبقاء على حالة التأهب للتعامل مع أى حالات طوارئ وتعزيز التواصل مع الجهات الشريكة مثل سلطة الطاقة والبلديات والدفاع المدني والعمليات المركزية والمؤسسات الخدمية الأخرى. 


السلامة نتمناها للجميع
شركة توزيع كهرباء محافظات غزة
9مارس/2022


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.




ليست هناك تعليقات