وزارة التنمية الاجتماعية: صرف الدفعة النقدية الرابعة لـ 4299 طفالاً متضرراً في قطاع غزة









غزة - المتقدمون 

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، صرف الدفعة النقدية الرابعة والأخيرة للأطفال المتضررين في قطاع غزة.

فيما يلي نص البيان كما وصل لمنصة المتقدمون 

مجدلاني: التنمية الاجتماعية بالشراكة مع اليونيسف ستصرف الدفعة النقدية الرابعة  والأخيرة  للأطفال المتضررين في قطاع غزة

أعلن وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني أن الوزارة وبالتعاون مع  منظمة اليونيسف ستباشر بصرف الدفعة النقدية الرابعة والأخيرة للأطفال المتضررين ضمن برنامج " المساعدة النقدية الحساسة للأطفال في قطاع غزة". 


ولفت مجدلاني إلى أن الوزارة وبتمويل من حكومة المملكة المتحدة (FCDO) ستصرف المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج المساعدة النقدية الحساسة للأطفال في قطاع غزة  بقيمة مليون ومئتي ألف شيقل بدءاً من يوم الأربعاء 2022/3/09م.

وأوضح أن هذه المساعدة من حكومة المملكة المتحدة تأتي للتخفيف من حدة الفقر كونها ستمكن الأطفال ضمن الأسر الفقيرة المتضررة من تلبية احتياجاتهم الأساسية، وأضاف أن هذه المساعدة هي الدفعة الرابعة والأخيرة التي تستهدف 4299 طفلاً ينتمون لـ 1160 أسرة من الأسر الفقيرة والمهمشة التي تضررت  بفعل التصعيد الأخير على قطاع غزة في أيار 2021.

ونوه الوزير أن بإمكان الأسر المستفيدة من المساعدة النقدية استلامها من خلال نقاط توزيع ( بال بي Pal Pay) بدءاً من يوم الأربعاء 2022/3/09م.


وأضاف، "لاستلام المساعدة على أرباب الأسر المستفيدة إحضار الهوية الشخصية والرمز الخاص (المكون من سبع خانات رقمية) الذي سيتم تزويدهم به مسبقاً من خلال رسائل نصية على هواتفهم تصلهم من اليونيسف".

وتقدم د. أحمد مجدلاني بجزيل الشكر لحكومة المملكة المتحدة ولمنظمة اليونيسيف في دولة فلسطين على دعمهم للشعب الفلسطيني.






ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 


ليست هناك تعليقات