توقعات الأرصاد الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة







المتقدمون

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غداً الخميس غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويسود جو لطيف وربيعي بشكل كبير نهاراً، وليلاً يسود جو منعش إلى بارد نسبي ،و تكون الحرارة دون المعدلات السنوية بنحو الأربعة درجات مئوية، الرياح تبقى غربية إلى جنوبية غربية. 

أما يوم الجمعة، فيطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، ويكون الجو ربيعياً معتدلاً ولطيفاً نهاراً والحرارة دون المعدلات السنوية بنحو الأربعة درجات مئوية، وتغطي السماء كميات من السحب على إرتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لزخات من المطر في بعض المناطق، مساءً يكون الطقس منعشاً ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية. 


ويوم السبت، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الحرارة دون المعدل السنوي بنحو الثلاثة درجات مئوية، وخلال ساعات النهار يسود جو ربيعي وغائم جزئي نهاراً، ومساءً وليلاً يصبح الجو مائلاً للبرودة إلى بارد خاصة في المناطق الجبلية العالية، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية.

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة يوم الأحد القادم، وتعود الأجواء لتصبح صيفية إلى حد كبير نهاراً ومنعشة في ساعات الليل، وتسود خلال النهار أجواء خماسينية خاصة في المناطق الجنوبية من البلاد، الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية مثيرة للغبار أحياناً.
 
طقس فلسطين يوم الإثنين المقبل، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون أعلى من المعدل السنوي بنحو الدرجتين مئويتين، ويسود خلال النهار جو صيفي معتدل عموماً ومشمساً إلى حد كبير، ليلاً يسود جو منعش ولطيف، والرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية. والله تعالى أعلى وأعلم.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات