الراصد الجوي يوضح: فلسطين على موعد مع كتلة خماسينية







الراصد الجوي يوضح: فلسطين على موعد مع كتلة خماسينية مصحوبة بالغبار والأتربة



المتقدمون 
 
كشف الراصد الجوي، ليث العلامي، تفاصيل الحالة الجوية التي من المتوقع أن تشهدها الأراضي الفلسطينية خلال الأيام المقبلة.

وأكد العلامي، أنه اعتبارًا من اليوم الثلاثاء وحتى الجمعة، سيكون تركيز الغبار في الجو خفيفًا.

وأشار إلى أن هناك مؤشرات لكتلة خماسينية مساء الجمعة والسبت، وتزداد معها مجددًا نسب الغبار والأتربة في الجو.


وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الثلاثاء، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ومغبرًا أحيانًا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، ويحتمل سقوط زخات متفرقة من الأمطار في ساعات المساء خاصة فوق المناطق الشرقية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ولطيفًا في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن الجو يكون، يوم غدٍ الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


والخميس يكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة القادم، فيكون الجو صافيًا بوجه عام حارًا وجافًا، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ليست هناك تعليقات