توقعات الأرصاد الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة







المتقدمون 


توقع الراصد الجوي ليث العلامي، أن يشهد طقس فلسطين حالة من الاستقرار الجوي خلال بداية ومنتصف الأسبوع الجديد، تتخللها أحياناً رياح شرقية نشطة تزيد من الإحساس بالبرودة في الظل.

وأشارت دائرة الأرصاد الجوية إلى أن طقس فلسطين يكون يوم غدٍ السبت، صافياً إلى غائمٍ جزئياً ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح الأجواء لطيفة في ساعات النهار، وباردة خلال ساعات الصباح والمساء والليل، رياح جافة نشطة على فترات تزيد الاحساس بالبرودة في الظل.

أما يوم الأحد، فيطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس صافياً إلى غائمٍ جزئياً لطيفاً في ساعات النهار في الجبال دافئاً في بقية المناطق، وبارداً خلال ساعات الصباح والمساء والليل، رياح جافة.


ويوم الاثنين المقبل، يكون الطقس غائماً جزئياً بسحب عالية ومتوسطة، مستقر لطيف نهاراً، بارداً نسبياً الى بارد خلال ساعات الصباح والمساء والليل.

ويبقى طقس فلسطين يوم الثلاثاء، غائماً جزئياً بسحب مستقراً لطيفاً نهاراً، بارداً نسبياً إلى بارد خلال ساعات الصباح والمساء والليل، ولا يطرأ تغير ملحوظ على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها العامة.

الأربعاء، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويسود جو غائم جزئي إلى غائم في مختلف المناطق نتيجة كتلة سحابية ضخمة ستعبر المنطقة لكنها فاقدة للرطوبة إلى حد كبير، ومع ساعات الليل يسود جو بارد في كافة المناطق خاصة الجبلية منها. والله تعالى أعلى وأعلم.

ليست هناك تعليقات