توقعات الأرصاد الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة






المتقدمون 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأحد، غائمًا جزئيًا ومعتدلًا نهارًا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوبة أحيانًا وتكون الرياح مثيرة للغبار والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو باردًا نسبيًا خاصة فوق المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوبة أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.


ويكون الجو، يوم غدٍ الإثنين، غائمًا جزئيًا إلى غائم ومعتدلًا نهارًا باردًا نسبيًا ليلًا خاصة فوق المناطق الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ، ومعتدلًا نهارًا، باردًا نسبيًا ليلًا، خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الأربعاء المقبل، صافيًا بوجه عام، ومعتدلًا نهارًا، باردًا نسبيًا ليلًا، خاصة فوق المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ليست هناك تعليقات