منظمة إنقاذ الطفل (Save the Children) تعلن عن وظائف شاغرة






متابعو موقع المتقدمون نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت "المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن مؤسسة إنقاذ الطفل - Save The Children.


فرص عمل لمدة 12 شهرًا قابل للتجديد لتخصصات (الإعلام أو الصحافة أو الاتصال أو المجالات ذات الصلة) - مطلوب مدير/ة الإعلام - منظمة إنقاذ الطفل 



الوصف الوظيفي:

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن منظمة إنقاذ الطفل في قطاع غزة تعلن فيه عن حاجتها إلى مدير الإعلام (للمواطنين المقيمين في قطاع غزة)
 
مكان النشر: مكتب منطقة قطاع غزة. 

مدة العقد ومستوى الجهد: 12 شهرًا مع إمكانية التمديد. 


*** نظرًا للحاجة الملحة لشغل هذا الدور، ستتم مراجعة الطلبات على أساس دوري. يرجى ملاحظة أنه قد يتم شغل الوظيفة قبل إغلاق إعلان الوظيفة الشاغرة؛ ولذلك، يتم تشجيع الطلبات المبكرة.***
 
***سيتوقف هذا الدور على تأمين الأموال المتاحة، وقد نستخدم هذه الوظيفة الشاغرة لملء أكثر من وظيفة واحدة.***
 
الغرض من الدور: 
سيقود مدير الإعلام في الأرض الفلسطينية المحتلة العمل الإعلامي لمنظمة إنقاذ الطفل في الأرض الفلسطينية المحتلة وجمع المحتوى في غزة، ودعم منظمة إنقاذ الطفولة للوفاء بالتزامها بالتحدث علنًا لصالح الأطفال الذين يعيشون في الأرض الفلسطينية المحتلة ومعهم. سيعمل الدور بشكل وثيق مع مدير ACCM لضمان تطوير المحتوى والمنتجات ونشرها لدعم أولويات الدعوة والحملة للمكتب القطري، بما في ذلك حملة CeasefireNOW، ووصول المساعدات الإنسانية، واحتجاز الأطفال، والمساءلة. 
 
ويتمثل جزء رئيسي من هذا الدور في تأمين التغطية الإعلامية لوضع الأطفال في الأرض الفلسطينية المحتلة، وضمان أن تكون وسائل الإعلام جزءًا لا يتجزأ من استجابتنا. تعد المشاركة الإعلامية المناسبة والاستراتيجية أمرًا محوريًا في مناصرة منظمة إنقاذ الطفولة وجمع التبرعات. من المتوقع أن يُظهر صاحب الوظيفة المبادرة، وتوليد الأفكار، واقتراح الخيارات بشكل استباقي الذي يتوافق مع الأهداف الإستراتيجية لـ CO للدعوة، وتحديد خطوط الأخبار القوية، وصياغة منتجات إعلامية عالية الجودة، وتعزيز جمع ونشر المحتوى لأغراض الإعلام والاتصالات. بالتنسيق مع مدير الإعلام الإقليمي، سيعمل صاحب الوظيفة كنقطة محورية رئيسية لجميع طلبات وسائل الإعلام في الأرض الفلسطينية المحتلة من الأعضاء وطلبات القناة إلى المتحدثين المناسبين. سيكون أيضًا المتحدث الرئيسي باسم CO والمتحدث الرسمي الرئيسي للمقابلات من الأرض في غزة. من الأمور الأساسية للوظيفة القدرة على جمع المعلومات وتوحيدها وتحليلها ومشاركتها بطريقة يسهل فهمها من قبل المؤسسات الإخبارية وأصحاب المصلحة الآخرين.

 

يُتوقع من صاحب الوظيفة أن يعمل بشكل وثيق مع فرق البرامج ذات الصلة، بالإضافة إلى العمل بشكل وثيق مع زملاء حماية الطفل وحماية الطفل، والتأكد من حماية جميع الأطفال المشاركين في عملنا الإعلامي والاتصالاتي من الأذى العقلي والجسدي المحتمل، والأذى المحتمل. وتداعيات مشاركتهم في عملنا. من المتوقع أن يكون قادرًا على العمل بشكل مستقل واستباقي وخاضع للمساءلة، وإظهار مهارات قوية في حل المشكلات، والحكم الاستراتيجي وحساسية المخاطر.
 
نطاق الدور: 

يقدم تقاريره إلى: مدير المناصرة والحملات والاتصالات والإعلام (ACCM).

الموظفون المسؤولون عن هذه الوظيفة:  موظف واحد (مسؤول الإعلام والاتصالات - غزة)
 
المجالات الرئيسة للمسؤوليات: 

- تأكد من أن المنتجات الإعلامية ذات جودة عالية ومتطورة (مع الأعضاء عند الاقتضاء) لدعم استراتيجية الدعوة إلى ثاني أكسيد الكربون.


- تأكد من أن الأطفال جزء هادف من عملنا الإعلامي وجمع المحتوى وأن جميع مخاطر الحماية والحماية يتم أخذها في الاعتبار والتخفيف منها، والعمل مع فرق البرنامج وزملاء حماية الطفل وحماية الطفل عن كثب. جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون. 

- تأكد من تطوير استراتيجية إعلامية، بما في ذلك تحديث الرسائل الإعلامية بما يتماشى مع لغة السياسة المحدثة، والعمل بشكل وثيق مع مدير ACCM وزملاء الاتصالات. 

- قم بتطوير خطة للتحدث علنًا واستراتيجية لتخفيف المخاطر، لضمان الاستعداد لحالات الطوارئ في وسائل الإعلام والاتصالات. 
 
 سيعمل صاحب الوظيفة أيضًا عبر الأعمال كالمنجزات المعتادة لوسائل الإعلام داخل الأرض الفلسطينية المحتلة، بما في ذلك: 
 
- نقطة الاتصال الرئيسية لطلبات وسائل الإعلام من فرق منظمة إنقاذ الطفولة الإقليمية والعالمية والمنافذ الوطنية.

كتابة البيانات الصحفية:
- تقديم "اللحظات الإعلامية" الرئيسية للمكتب القطري التي تجمع بين الدعوة والحملات ووسائل الإعلام والاتصالات وجمع التبرعات (حيثما كان ذلك مناسبًا).


- العمل مع مدير الإعلام الإقليمي ووحدة الإعلام العالمي (GMU).

- الإشراف على وجمع الصور من أعمال البرنامج والاستجابة.

- ضمان اتباع عمليات حماية الطفل في جمع المحتوى والمقابلات الإعلامية.

- إعداد الرسائل الرئيسية للأسئلة والأجوبة.

- المساهمة في إدارة الأزمات من خلال تطوير استراتيجيات الاتصالات والإعلام التفاعلية والاستباقية.

- العمل مع الأعضاء والمكاتب الإقليمية لتنسيق وتسهيل الزيارات الميدانية لوسائل الإعلام الإخبارية التي تعرض عمل منظمة إنقاذ الطفولة، مع مراعاة الحقائق على الأرض.
 
- سيقوم حامل الوظيفة أيضًا بتطوير مواد حول إطلاق التقرير، والأنشطة/اللحظات الرئيسية لمكتب CO، وتقديم مدخلات في الملاحظات المفاهيمية والمقترحات، بما في ذلك بنود الميزانية. 
 
- جميع الحقوق محفوظة لموقع المتقدمون.


متطلبات الوظيفة:
لكي تكون ناجحًا، سوف تحضر/تحصل على: 
 
- درجة الماجستير في الإعلام أو الصحافة أو الاتصال أو المجال ذي الصلة.


- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل الإعلامي الإنساني.

- معرفة قوية واستخدام الوسائط ومنصات الوسائط المتعددة.

- إنتاج التصوير الفوتوغرافي والفيديو، بما في ذلك منصات ما بعد الإنتاج (مجموعة Adobe الإبداعية).

- دليل على مهارات الاتصال الشفهية والكتابية الممتازة لمجموعة واسعة من الجماهير المختلفة بما في ذلك الجهات المانحة والصحفيين و"عامة الناس".

- تجربة تقديم أصول الوسائط والاتصالات عبر قنوات متعددة، بما في ذلك المطبوعة والاجتماعية والرقمية.

- خبرة في التحدث الفعال عبر مجموعة من الوسائط.

- مهارات صياغة قوية للمنتجات الإعلامية، مع خبرة كبيرة في إنشاء بيانات صحفية عالية الجودة، وأسئلة وأجوبة.


- مهارات ممتازة في بناء العلاقات، لا سيما لدعم العمل الإعلامي وجمع المحتوى مع البرامج والشركاء تحت الضغط أثناء الاستجابات لحالات الطوارئ.

- موقف أخذ زمام المبادرة واستباقي وملهم مع القدرة على إدارة وترتيب أولويات عبء العمل غير المتوقع وحل المشكلات بسرعة بدعم محدود.

- القدرة على تقديم صور ودراسات حالة عالية الجودة من المجتمعات المتضررة

- خبرة في تقديم التدريب والعروض التقديمية وأنشطة بناء القدرات الأخرى لجماهير متنوعة، من الناحية المثالية ضمن برنامج قطري.

- إتقان اللغة الإنجليزية كتابةً وتحدثًا.

- المعرفة بالقضايا والمناقشات الرئيسية الإنسانية وحقوق الطفل.

- الإلمام ببرامج التحرير مثل Adobe Creative Suite.
 

طريقة التسجيل في الوظيفة:

يرجى إرفاق نسخة من سيرتك الذاتية وخطاب تقديمي مع طلبك عبر الرابط التالي: 



- آخر موعد للتقديم: 22 - يونيو - 2024م.

- تم ترجمة هذه الوظيفة بواسطة موقع المتقدمون. 

نحن بحاجة إلى الحفاظ على سلامة الأطفال، لذا فإن عملية الاختيار لدينا، والتي تتضمن فحوصات صارمة للخلفية، تعكس التزامنا بحماية الأطفال من سوء المعاملة.


تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات