وزارة التنمية الاجتماعية توضح بشأن صرف المساعدة المالية للأسر في قطاع غزة قُبيل العيد





غزة - المتقدمون 

كشفت المتحدثة باسم وزارة التنمية الاجتماعية عزيزة الكحلوت،اليوم الخميس، تفاصيل وموعد صرف المساعدات المالية التي أعلن عنها المفوض العام للوزارة لؤي المدهون.

وقال الكحلوت، في تصريحات إذاعية تابعتها منصة المتقدمون: "إنّ ما صرح به المفوض العام للوزارة لؤي المدهون أن مساعدة مالية ستصرف قُبيل عيد الفطر لـ12 ألف أسرة في غزة، تأتي ضمن معايير منها عدد الأسرة خاصة من تحتوي على مرضى، والأسر الأشد احتياجًا".

وأضافت: "أنّ موعد صرف المساعدة النقدية قبيل العيد لدى وزارة التنمية الاجتماعية برام الله، ولم تتوفر لدينا في الوزارة بغزة معلومة حول الموعد".


وتابعت: "منذ بداية رمضان لم تتوقف مشاريعنا وحوالي 25 ألف مستفيد تلقوا مساعدات غذائية وعينية خلال شهر رمضان، وحرصنا أن يستفيد عدد كبير من مساعدات رمضان".

وأكملت: "إنّ أي مواطن تلقى مساعدات في أول 3 شهور من العام الحالي لم يتلقَ مساعدة بشهر رمضان، وأي مساعدة يتم تلقيها من جهات خارجية وجمعيات تكون بالتنسيق والتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية".

واختتمت الكحلوت حديثها بالقول: "لدينا برنامج موحد مع المؤسسات الخيرية حتى لا يكون ازدواجية في تلقي المساعدات وحتى نصل للجميع، وتحقيق العدالة في توزيع المساعدات على مستحقيها".


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات