الأرصاد توضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين خلال الأيام المقبلة






حالة الطقس - المتقدمون

الأرصاد الجوية: ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء حارة حتى نهاية الأسبوع

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد حارًا نسبيًا إلى حار لا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ومع ساعات الليل يكون الجو باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية لطيفًا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ويكون الجو يوم غدٍ الاثنين حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء، يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة بحث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الأربعاء المقبل، صافيًا بوجه عام ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ليست هناك تعليقات