مبابي أخبر بيريز بنفسه.. تعرف على كواليس وسر رفض مبابي لريال مدريد واختيار باريس






المتقدمون

يبدو أن آمال ريال مدريد حيال انتداب كيليان مبابي من باريس سان جيرمان قد بلغت محطتها الأخيرة.

اللاعب الفرنسي اتخذ القرار النهائي، والذي لن يصب في مصلحة ريال مدريد بنسبة كبيرة.

مكالمة بين بيريز ومبابي تنهي كل شيء

مبابي قرر أن يكتب عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان، وأن تواصلًا تم بين مبابي ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أبلغ الفرنسي فيه رئيس الميرنجي بقراره.


والدة مبابي: لم نتفق أبدًا مع ريال مدريد!

أكدت فايزة العامري والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان أن نجلها لم يتفق بشكل كامل قط مع ريال مدريد على الانضمام لهم.

جاء هذا بحسب ما ذكرت في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أكدت بشكل ضمني الاتفاق مع سان جيرمان على تجديد العقد.

التغريدة كانت عبارة عن ردها على الصحفي الفرنسي فريدريك هيرمل الذي أكد سابقًا أن مبابي أعطى موافقته لريال مدريد على الانضمام للفريق.

ثم انتقد هيرميل مبابي بعد الأخبار الأخيرة التي تفيد أن اللاعب وافق على تجديد عقده في النادي الفرنسي لمدة ثلاثة مواسم.

وكتب هيرميل: "في كرة القدم هناك نجوم عدة يحترمون الاتفاقات التي يقومون بعقدها، وهناك كيليان مبابي".


لترد عليه والدة مبابي بشكل مباشر وتكتب: "سيدي هيرميل، عندما لا تعرف خبايا الأمور ابقى هادئًا، لم نتفق معهم أبدًا".

جدير بالذكر أن العقد الجديد المنتظر أن يتم الإعلان عنه سيكون لمدة ثلاثة مواسم وسيحصل النجم الفرنسي على كافة حقوقه الدعائية والخاصة بالصور.

أرقام خيالية.. كم سيدفع باريس لمبابي للتخلي عن حلم ريال مدريد؟

يستعد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، للتخلي عن حلم الانتقال ريال مدريد، من أجل البقاء مع باريس سان جيرمان لفترة أطول.

وبعد فترة طويلة جدًا من التكهنات والغموض حول مصير اللاعب، بين الانضمام لريال والاستمرار في باريس، استقر مبابي على البقاء في حديقة الأمراء.

وكشف الصحفي الإيطالي "جانلوكا دي مارزيو" عن تفاصيل العقد الجديد الذي سيوقع عليه مبابي مع باريس بعد تمسك النادي به.

وأشار إلى حصول اللاعب على راتب سنوي تصل قيمته إلى 50 مليون يورو، بالإضافة لمكافأة توقيع قيمتها 130 مليون يورو.


وأكد دي مارزيو أن باريس سيعلن بشكل رسمي عن بقاء اللاعب، مساء اليوم، السبت، بعد مواجهة الفريق أمام ميتز بالجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وأوضح بأن اللاعب أصبح على بعد ساعات قليلة جدًا من إعلان استمراره بصفوف باريس على أن يوقع عقدًا لمدة ثلاث سنوات وينتهي في 2025.

زيدان سر بقاء مبابي فى باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إلى أن إدارة باريس سان جيرمان تتواصل مع زيدان بشكل مستمر لخلافة الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، المدير الفنى الحالى، وأن مبابي طلب تغييرًا جذريًا من البداية إلى النهاية في مشروع الفريق الباريسي، وتتضمن شروط مبابي ضرورة رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، في ظل تدهور حالة الفريق الفنية معه، وهو أمر قد يحدث فى الفترة الحالية. 

وبدورها أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن إدارة باريس سان جيرمان والجماهير لا ترغب في الانتظار وتأمل في أن يعلن مبابي عن قراره بعد نهاية اللقاء لأنه قد يوجه كلمة للجماهير إثر تكريمه وتسلم جائزتي الهداف وصانع الأهداف.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" المقربة من البيت المدريدي فإن بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا رفض آخر عروض ريال مدريد، وهو الأمر الذي حدث في 2017 أيضًا حينما كان لاعبًا في موناكو.


وكان كل من ريال مدريد ومبابي قد توصلا إلى اتفاق الأسبوع الماضي، تضمن الموافقات المادية وبنود التعاقد، 130 مليون يورو حوافز مباشرة لإمضاء العقد واتفاق على نسبة ضخمة من حقوق الصور وراتب مجزٍ للغاية.

لكن يبدو أن النادي الفرنسي المملوك قطريًا قد قدم كل شيء لازم لمبابي كي يرفض عرضًا بهذا السخاء في ظل انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وما يجري في الكواليس يتحدث عن حصول مبابي على راتب خرافي ومشاركة في المشروع الرياضي للنادي، إضافة إلى استحواذ كامل على الحقوق الدعائية والصورية.

وإلى جانب ما قدمه باريس سان جيرمان على الطاولة لمبابي، فإن تقارير تؤكد أن التواصل كان على أعلى مستوى سياسي بين فرنسا وقطر لإبقاء مبابي في صفوف باريس سان جيرمان، وأن التوافق تم بين الطرفين على تقديم كل ما يلزم لإبقاء النجم صاحب الـ 23 عامًا في العاصمة الفرنسية.

ويتسبب مبابي بذلك في أزمة لريال مدريد، وسط غموض حول الأهداف البديلة للنادي الإسباني، بعد ضياع صفقة إرلينج هالاند وانتقاله إلى مانشستر سيتي

يذكر أن ريال اختتم منافساته بالدوري الإسباني بالتعادل سلبيًا مع ريال بيتيس، أمس، الجمعة، قبل التوجه إلى العاصمة الفرنسية باريس للعب أمام ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري.

ليست هناك تعليقات