المدرسة البريطانية الدولية (BIS) تُعلن عن وظائف شاغرة






متابعو موقع المتقدمون نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة التي وصلت "المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن المدرسة البريطانية الدولية في قطاع غزة (BIS).

إعلان توظيف: المدرسة البريطانية الدولية تعلن عن حاجتها إلى معلمين ومعلمات لغة إنجليزية

وصل منصة المتقدمون إعلان توظيف صادر عن  المدرسة البريطانية الدولية - غزة تعلن فيه عن حاجتها إلى معلمين ومعلمات في تخصص اللغة الإنجليزية.

نبذة:

نحن نبحث عن معلمين متخصصين لتدريس اللغة الإنجليزية، و يرجى العلم أن ساعات العمل في المدرسة البريطانية الدولية BISG متطلبة، حيث أننا نتمسك بالالتزام الصارم بالمناهج الدراسية والتمايز لتلبية الاحتياجات المتنوعة للطلاب عبر مستويات الصفوف المتعددة.


يجد العديد من المعلمين أن عامهم الأول في المدرسة يمثل تحديًا ملحوظًا مقارنة بالمدارس الأخرى التي عملوا فيها، ومن المهم ملاحظة أن اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية للمدرسة، حيث يتم تدريس جميع المواد باللغة الإنجليزية باستثناء اللغة العربية والدراسات الإسلامية والدراسات الاجتماعية الفلسطينية.

مؤهلات الوظيفة:

1- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس على الأقل في آدب إنجليزي أو تعليم اللغة الإنجليزية أو اللغة الإنجليزية وأساليب تدريسها أو التخصصات ذات الصلة.

2- ستعطى الأفضلية للمرشحين الحاصلين على شهادة TEFL/TESL/TESOL.

3- يفضل أيضًا الحصول على دبلوم في التربية.

4- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مؤسسة تعليمية رفيعة المستوى أمر مرغوب فيه.

5- يفضل أن يكون المرشحون حاصلين على شهادات سارية المفعول لأحد اختبارات اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، على أن لا تقل الدرجات عن المتطلبات التالية: درجة لا تقل عن 550 في اختبار TOEFL PBT، درجة لا تقل عن 79 في اختبار TOEFL iBT، درجة لا تقل عن 6.5 في اختبار IELTS.


طريقة التسجيل في الوظيفة:

على الراغبين في التسجيل تعبئة نموذج طلب التوظيف من خلال الرابط التالي:

- ينتهي التسجيل للوظيفة بتاريخ 2023/09/10م.

- نحن نقدر اهتمامكم بالانضمام إلى المدرسة البريطانية الدولية في غزة ونتطلع إلى تلقي طلباتكم.

- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات