صندوق إقراض طلبة الجامعات: ربط الاستعلام عن قيمة القروض الدراسية لطلاب الجامعات الفلسطينية






أسماء المقبولين للقروض الدراسية عن الفصل الدراسي الثاني 2023


فلسطين - المتقدمون 

أصدر صندوق إقراض طلبة مؤسسات التعليم العالي في فلسطين، اليوم الاثنين، إعلاناً بشأن انتهاء فرز الطلبات المقدمة من الطلبة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية (الجامعات) للحصول على قروض دراسية عن الفصل الدراسي الثاني من العام 2022-2023.

وفيما يلي الإعلان كما وصل موقع المتقدمون

يعلن صندوق إقراض طلبة مؤسسات التعليم العالي في فلسطين، اليوم، عن انتهاء فرز الطلبات المقدمة من الطلبة في مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية (الجامعات) للحصول على قروض دراسية عن الفصل الدراسي الثاني من العام 2022-2023. 


بإمكان الطلبة المتقدمين بطلبات للقروض؛ الدخول لحساباتهم في موقع الخدمات الإلكترونية للصندوق من خلال الرابط التالي: اضغط هنا  

وذلك لفحص قيمة القروض التي حصلوا عليها وتأكيد رغبتهم بها، ومن ثم التوجّه إلى المكان المخصص في مؤسساتهم التعليمية لتوقيع المستندات المالية لاستكمال الحصول على القروض.

يبدأ توقيع الكمبيالات اعتباراً من اليوم الثلاثاء الموافق 2023/07/04م، ولغاية نفاد المبلغ المُخصّص لكل مؤسسة تعليمية، وبموعد أقصاه يوم الخميس بتاريخ 2023/08/17م.


- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية عبر الرابط التالي: اضغط هنا 



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 


ليست هناك تعليقات