شركة توزيع الكهرباء بغزة توضح أسباب تراجع كميات الكهرباء الواصلة للمواطنين







غزة - المتقدمون 

أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع كهرباء محافظات غزة محمد ثابت، أسباب العجز الحاصل في كميات الكهرباء الواصلة للمواطنين.

وقال ثابت في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون اليوم الأربعاء، إن "ما حصل خلال الأيام الماضية أن كميات الكهرباء الواردة الينا من مصادرها سواء من محطة التوليد أو من دولة الاحتلال تقلصت وهو ما أثر على جدول توزيع الكهرباء".


وأوضح أن ما يصل من كميات كهرباء حاليًا هو مقدار 170 ميجا وات فقط يتم توزيعها على المواطنين، في حين كان يصل للشركة قبل ذلك مقدار 200 ميجا وات، ما سبب عجز نجو 30 ميجا وات أو أكثر.

وأكد أن العجز الحاصل في كميات الكهرباء، تسبب في عدم تمكن الشركة من توفير 8 ساعات كهرباء متواصلة للمواطنين وتطبيق جدول الكهرباء المعمول به بشكل كامل.

وأشار ثابت إلى أنه بدأ معدل الاستهلاك يزداد مع ارتفاع درجات الحرارة الأمر الذي جعل تطبيق جدول 8 ساعات غير ممكن في الفترة الحالية.


أكد ثابت، أنه "لم يصدر عن شركة توزيع الكهرباء أي بيان عن تقليص جدول التوزيع".

وتعتمد شركة توزيع الكهرباء في القطاع على عدة مصادر للكهرباء هي شركة توليد الكهرباء والخطوط القادمة من الاحتلال، والخطوط القادمة من الجانب المصري.










ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات