تعرف على أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الأحد المقبل

 




غزة - المتقدمون


تعرف على أحوال طقس فلسطين بدءاً من الليلة وحتى الأحد المقبل.


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الخميس 14 يوليو 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الأحد القادم.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون بارداً نسبياً في المناطق الجبلية لطيفا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الجمعة سيكون صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون صافيا بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وتوقعت أن يكون طقس فلسطين ليوم الأحد المقبل، صافيا بوجه عام، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات