التعليم العالي توجّه تحذيرا للراغبين بالدراسة خارج فلسطين على نفقتهم الخاصة

 


 

غزة - المتقدمون 

"التعليم العالي" توجّه تحذيرا للراغبين بالدراسة خارج فلسطين على نفقتهم الخاصة.


وجهّت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي؛ اليوم الأحد، تحذيرًا لأولياء الأمور والطلبة الراغبين بالدراسة خارج الوطن "فلسطين" على نفقتهم الخاصة.


وحذرت الوزارة في بيان لها، من التعامل مع مكاتب الخدمات الجامعية غير المرخصة والأشخاص العاملين في هذا المجال بالطرق غير القانونية، وذلك حتى لا يكونوا عرضة للنصب والاحتيال.



ودعت أصحاب المكاتب غير المرخصة والأشخاص المخالفين للتوقف فورا عن نشر الإعلانات وعدم ممارسة أي نشاط يتعلق بتقديم الخدمة للطلبة وإحضار القبولات والمقاعد الدراسية، مشيرة إلى أنه سيتم ملاحقة أي مكتب يمارس أعمالا دون ترخيص وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.


طالع أيضًا:
الرابط الرسمي المعتمد السريع لنتائج الثانوية العامة (توجيهي)، بالأسماء ورقم الجلوس، احتفظ به ليوم النتائج؛ حتى لا تفقده.



وحثّت أولياء الأمور والطلبة على ضرورة تحرّي الدقة في اختيار مكتب الخدمات، والتعامل مع المكاتب المعتمدة لدى الوزارة، لافتة إلى أنه بالإمكان الاطلاع على قائمة المكاتب المُعتمدة من خلال الرابط: اضغط هنــا


يُذكر أن مكاتب الخدمات الجامعية تتولى مهمة توفير القبولات والمقاعد الدراسيّة للطلبة الراغبين بالدراسة خارج الوطن على نفقتهم الخاصة.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات