الراصد الجوي يوّضح فلسطين على موعد مع موجة حارة

 


 

غزة - المتقدمون

أحوال طقس فلسطين مع الموجة الحارة يومي الإثنين والثلاثاء


أعلنت دائرة الأرصاد الجوية، عن أحوال طقس فلسطين مع الموجة الحارة يومي الإثنين والثلاثاء 18 – 19 يوليو 2022.


وأوضحت أن طقس فلسطين الاثنين 2022/07/18، يكون الجو فيه حارًا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، في حين تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



طالع أيضًا:
الرابط الرسمي المعتمد السريع لنتائج الثانوية العامة (توجيهي)، بالأسماء ورقم الجلوس، احتفظ به ليوم النتائج؛ حتى لا تفقده.



وبشان طقس فلسطين الثلاثاء 2022/07/19، أفادت: "يكون الجو حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".



وكان الراصد الجوي ليث العلامي، قد قال إن طقس فلسطين يوم الثلاثاء المُقبل وحتى نهاية الأسبوع، سيصاحبه درجات حرارة تصل لما بين 34-37 درجة في غالبية المحافظات، وتكسر حاجز الأربعين في الأغوار.


وأضاف: "فيما تبقى ببداية الثلاثينات على الشريط الساحلي "كحيفا ويافا وعسقلان وقطاع  غزة  "، نظراً لبُعد هذه المناطق عن مصدر ومسار الكتلة الحارة وهو شبه الجزيرة العربية


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات