التعليم: إعلان موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 لن يكون قبل نهاية الشهر الحالي

 




غزة - المتقدمون


التعليم: إعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) لن يكون خلال الأيام الثالثة القادمة


نفى مدير عام الامتحانات والقياس في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية محمد عواد، صباح اليوم الأحد 24 يوليو 2022، أن يكون إعلان نتائج الثانوية العامة الخميس المقبل 28 يوليو الحالي، كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وأكد عواد في تصريح إذاعي تابعه موقع المتقدمون أن إعلان نتائج الثانوية العامة لن يكون خلال الأيام الثلاثة القادمة، كما أنه لن يكون قبل نهاية شهر يوليو / تموز الحالي.



وتوقع أن يتم الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022 غداً الاثنين.


وأشار عواد إلى أن تحديد الموعد له علاقة بالانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة توجيهي 2022 في كل الأراضي الفلسطينية.


وجاء الإعلان عن هذا الأمر على لسان صادق الخضور المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في رام الله.


وينتظر نحو 87 ألف طالب وطالبة نتائج امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي) خلال العام الجاري 2022.


اقرأ أيضاً:
رابط فحص نتائج توجيهي فلسطين 2022



وتقدم لامتحانات الفرع العلمي 23.271 طالب وطالب، فيما تقدم للفرع الأدبي 65.173، ولفرع ريادة الأعمال 4123، والشرعي نحو 1418.



أما الأفرع المهنية المتمثلة في الفرع الصناعي، والفندقي، والاقتصاد المنزلي وصل عدد الطلبة إلى حوالي 3146 طالبا، أكثرهم من الفرع الصناعي فبلغ عددهم 1783 طالب وطالبة.


الطلبة ينتظرون تحديد موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022


وما زال طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين ينتظرون قيام وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بإعلان موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في الأراضي الفلسطينية، حيث تسود حالة من القلق والتوتر؛ بسبب كثرة التصريحات اليومية المتعلقة بمواعيد مختلفة لإعلان نتائج توجيهي 2022.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات