الأرصاد تحذر من كتلة هوائية حارة وجافة تضرب فلسطين خلال الأيام القادمة

 




غزة - المتقدمون

الأرصاد تحذر من كتلة هوائية حارة وجافة تضرب فلسطين خلال الأيام القادمة


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء 27 يوليو 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، والتي تحدثت من خلالها عن تفاصيل كتلة هوائية حارة وجافة تضرب فلسطين.



وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون تحت تأثير كتلة هوائية شديدة الحرارة حيث يطرأ ارتفاع جديد على درجات الحرارة ليكون الجو شديد الحرارة ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي بالأسماء: اضغط هنا


وأضافت أن طقس فلسطين ليوم الجمعة القادم سيكون أيضاً تحت تأثير كتلة هوائية حارة وجافة حيث يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وأشارت الأرصاد إلى ان طقس فلسطين ليوم السبت المقبل سيكون أيضاً تحت تأثير كتلة هوائية حارة وجافة حيث يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وحذرت المواطنين الفلسطينيين، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة أثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات