الراصد الجوي يوضح تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب فلسطين خلال أيام

 


 

غزة - المتقدمون

الراصد الجوي يوضح تفاصيل الموجة الحارة التي تضرب فلسطين خلال أيام.



كشف الراصد الجوي ليث العلامي، مساء اليوم السبت 23 يوليو 2022، تفاصيل الموجة الحارة التي من المتوقع أن تضرب طقس فلسطين ، خلال الأيام المقبلة.


وأفاد العلامي، في تصريح صحفي بأنه وفقًا لآخر قراءات الخرائط الجوية، فإن طقس فلسطين سيتعرض مع منتصف ونهاية الأسبوع الجاري، لكتلة هوائية حارة إلى شديدة الحرارة.



ونوه العلامي، إلى أن الموجة الحارة القادمة على طقس فلسطين هي كغيرها من الموجات الاعتيادية التي تأتي في فصل الصيف، وليست نادرة، أو غير مسبوقة، موضحًا أن بها ارتفاعات على درجات الحرارة أكثر من الأيام الجارية بحدود من 4 – 5 درجات مئوية.


وأكد الراصد الجوي بأن الموجة الحارة ستبدأ مع منتصف الأسبوع الجاري من شهر يوليو 2022، وتستمر حتى بداية شهر آب/أغسطس المقبل


ولفت العلامي، إلى أن فلسطين، من المتوقع أن تكون مع موجات حارة أخرى مع شهر أغسطس المقبل، الذي يوصف بـ "آب اللهّاب"، وهو أكثر شهور الصيف حرارة.



وبخصوص طقس فلسطين غدا الأحد، فإن الجو يكون حارًا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات