التعليم تكشف عن تحليل نتائج توجيهي 2022 في فلسطين

 



غزة - المتقدمون


التعليم تكشف عن تحليل نتائج توجيهي 2022 في فلسطين.



كشفت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن آلية إعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين ، وذلك بعدما أعلنتها رسميا  اليوم السبت الموافق 30 يوليو / تموز الجاري.


آلية إعلان نتائج توجيهي 2022 في فلسطين، كشفها الدكتور محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم، مؤكداً أنها ستكون وفق آلية الأعوام الماضية، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم والذي يتيح للطالب الحصول على كشف علامات إلكتروني من خلال رقم الجلوس.


رابط فحص نتائج توجيهي 2022: اضغط هنا


وقال عواد إنه بإمكان الطلبة في اليوم التالي لإعلان نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 ، الحصول على كشف علامات ورقي وتصويره وتصديقه إذا كان الطالب لا يرغب في تحسين المعدل في الدورة الثانية.



نسبة النجاح في توجيهي 2022

إليكم الموقع الرسمي لمعرفة أعداد الطلاب الناحجين والراسبين والمكملين من كل مدرسة على مستوى قطاع غزة، ونسبة نجاح كل مدرسة: اضغط هنا.



نصائح لطلبة توجيهي 2022

ووجه عواد نصائح لطلبة الثانوية العامة توجيهي 2022 في فلسطين ، مؤكدا ضرورة التمييز بين الطالب الذي اجتاز الدورة الأولى وبين غير المستكمل وبين الطالب الراسب.


وقال :" الثانوية العامة ليس نهاية المطاف ويجب تقبل المعدل والنتيجة مهما كانت ، وهناك فرص إضافية في الدورة الثانية والثالثة ولا داعي للقلق، داعيا إلى عدم المبالغة في احتفالات نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022".

 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات