أبو مذكور عن مستجدات موسم العمرة لسكان غزة

 




غزة - المتقدمون


أبو مذكور عن مستجدات موسم العمرة لسكان غزة.


تحدث عوض أبو مذكور رئيس جمعية شركات الحج والعمرة في قطاع غزة ، مساء اليوم الجمعة 22 يوليو 2022، عن مستجدات موسم العمرة 1444 لسكان القطاع.


وقال أبو مذكور في تصريح صحفي إن شركات الحج والعمرة في قطاع غزة ستعقد اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل ترتيب وتصويب أوضاعها وتأهيل الشركات من قبل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مع اللجنة المشتركة، وبعد ذلك سيتم عقد اجتماعات مع الجانب المصري للاتفاق على آلية تسيير وسفر رحلات العمرة لسكان قطاع غزة عبر معبر رفح البري.


وبين أبو مذكور أن أي مواطن يرغب في التسجيل لموسم العمرة الجديد، بإمكانه التوجه لمكاتب الحج والعمرة المعتمدة وتسجيل اسمه، متوقعا أن يبدأ تسيير أولى رحلات العمرة لسكان قطاع غزة في شهر أيلول المقبل.



وحول تسعيرة العمرة ، أوضح أبو مذكور أنه من الصعب حاليا تحديد تسعيرة موسم العمرة الجديد ، وذلك بسبب انتظارهم لأن تقوم المملكة العربية السعودية بالتحديد شروطها والمبالغ المالية التي ستأخذها وكذلك آليات الاتفاق مع الجانب المصري.


وأشار أبو مذكور أن تسعيرة العمرة دائما ما تكون مقبولة في بداية الموسم على عكس نهاية الموسم وخاصة في شهر رمضان الذي ترتفع فيه التسعيرة.


طالع أيضًا:
الرابط الرسمي المعتمد السريع لنتائج الثانوية العامة (توجيهي)، بالأسماء ورقم الجلوس، احتفظ به ليوم النتائج؛ حتى لا تفقده.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات