نقابة الموظفين بغزة تصدر تنويهاً حول خفض نسبة الدفعة الشهرية

 




غزة - المتقدمون


الزيان: لا قرار حتى اللحظة بتخفيض نسبة رواتب موظفي غزة


نفى رئيس نقابة الموظفين العموميين في قطاع غزة خليل الزيان، وجود أي قرار حكومي، حتى اللحظة، بتحفيض نسبة صرف رواتب الموظفين.


وقال الزيان، إن رئاسة متابعة العمل الحكومي أكدت لنا عدم وجود أي قرار حتى اللحظة بتخفيض نسبة الرواتب.

وشدد أن نقابته ستعمل بكل جهد حتى لا يكون هناك تراجع في نسبة صرف الرواتب.



وطالب نقيب الموظفين الحكومة بألا تكون الأزمة المالية على حساب الموظف، آملا التوصل إلى حلول قبل موعد صرف الرواتب.


وكشف “الزيان” عن لقاء قريب سيعقد مع رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي عصام الدعاليس، للاطلاع على تفاصيل الأزمة وكيفية حلها وعلاجها.


ويوم أمس الأربعاء، قال رئيس المكتب الإعلام الحكومي سلامة معروف، إن لجنة المتابعة الحكومية بغزة وصلت إلى مرحلة يستحيل معها صرف نسبة الدفعة المالية كما كانت خلال الشهور الماضية بنسبة 60 %.


و قد أصدرت نقابة الموظفين في القطاع العام ب غزة ، مساء أمس الأربعاء، تنويهاً حول ما يقال بخصوص خفض نسبة الدفعة الشهرية للموظفين.


وفيما يلي نص التنويه كما نشرته النقابة عبر صفحتها على "فيس بوك":



تنويه هام
تتابع نقابة الموظفين في القطاع العام مع رئاسة متابعة العمل الحكومي كل ما يقال حول خفض نسبة الدفعة الشهرية، حيث أكد الإخوة في متابعة العمل الحكومي أنه ليس هناك قرار حتى اللحظة بهذا الخصوص وإقرارهم بوجود أزمة مالية حقيقية.


رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي بالأسماء: اضغط هنا


ونقلت النقابة لقيادة متابعة العمل الحكومي قلق الإخوة الموظفين الذين بالكاد تسد دفعة ال 60% جزءا من التزاماتهم المعيشية الضرورية لديهم خاصة أن موسم المدارس على الأبواب، وارتبط كثير منهم بالتزامات ومعاملات مالية تقتضي التعامل بحكمة وعدم المساس بالدفعة المالية.



وتسعى النقابة للقاء قريب مع قيادة متابعة العمل الحكومي لنقل هموم الموظفين والتعبير عن مطالبهم العادلة.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات