إسرائيل تقرر الإعلان عن بوادر حسن نية تجاه الفلسطينيين الأسبوع المقبل

 




غزة - المتقدمون


مكان: إسرائيل تقرر الإعلان عن بوادر حسن نية تجاه الفلسطينيين الأسبوع المقبل


قالت هيئة البث الإسرائيلية "مكان"، مساء اليوم السبت 9 يوليو 2022 أول أيام عيد الأضحى المبارك، أنه "من المتوقع أن تعلن إسرائيل الأسبوع المقبل عن عدة بوادر حسن نية تجاه الفلسطينيين تمهيدا لوصول الرئيس الأمريكي جو بايدن الى المنطقة يوم الأربعاء القادم".


وأضافت الهيئة، إنه "من المرجح أن يتم الإعلان عن إدخال تسهيلات في مجال البناء منها شرعنة أعمال بناء غير قانونية وعن تسريع وتيرة مد البنى التحتية المناسبة لشبكات الجيل الرابع للهواتف المحمولة إلى جانب احتمال انعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة لإسرائيل والسلطة الفلسطينية".



وأشارت إلى أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية اتخذت الاستعدادات اللازمة تمهيداً لزيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن.


ونقلت الهيئة عن مسؤول أمني إسرائيلي قوله، إن "السلطة الفلسطينية تعلق على زيارة بايدن للمنطقة املها في ان تساهم في إحراز التقدم في القضية الفلسطينية".



وكان عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد قد أعلن، الخميس 7 يوليو 2022، عدم تفاؤله من زيارة الرئيس الأمريكي جو بايدن للمنطقة.


وأشار الأحمد إلى أن "المطلوب من بايدن هو الإيفاء بكل الوعود التي قطعها للفلسطينيين خلال حملته الانتخابية، والتي أكد عليها فيما بعد".



 مهم جدًا للعمال في قطاع غزة:

- رابط تحديث جودة بيانات عمال غزة للعمل في الداخل الفلسطيني (إسرائيل).

- رابط التسجيل: اضغط هنا


- رابط الفحص تصريح عملك وهل أرسل اسمك وينتظر الرد.

 للفحص عبر الرابط: اضغط هنا


- رابط فحص تسجيلك في وزارة العمل معتمد أم لا.

- رابط الفحص: اضغط هنا


- رابط تقديم شكوى لمن لم يحصل على تصريح عمل أو اسمه ممنوع أمني.

- رابط تقديم الشكوى: اضغط هنا



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.

ليست هناك تعليقات