الراصد الجوي يُحذر: تعمق الموجة الحارة التي تضرب فلسطين






المتقدمون

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يستمر تأثير  موجة الحر على طقس فلسطين يوم غدٍ الاثنين، لذا يكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو حاراً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


الثلاثاء: يكون الجو شديد الحرارة، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: تستمر موجة الحر، ويكون الجو شديد الحرارة، ويطرأ تغيير على درجات الحرارة مع تكون أعلى من المعدل العام بحدود 7 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: ترزح المنطقة تحت تأثير الكتلة الهوائية الموسمية، ويبقى الطقس على حاله، شديد الحرارة خلال ساعات النهار، ويميل للحرارة خلال ساعات المساء والليل، وتبقى معدلات اليوم أعلى من المعتاد بــ 6-7 درجات مئوية.


الجمعة: الموجة الحارة في نهايتها، وستبقى الحرارة في هذا اليوم فوق معدلاتها العامة بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار، وحاراً نسبياً خلال ساعات المساء والليل.

وتحذر دائرة الأرصاد الجويّة المواطنين من خطر:

 1- التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصّة في ساعات الذروة.

2 - خطر إشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافّة.

ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات