وزارة التربية والتعليم تعلن عن أسماء الطلبة المرشحون لمنح المغرب

 




غزة - المتقدمون

وزارة التربية والتعليم تعلن عن أسماء الطلبة المرشحون لمنح المغرب للدراسات العليا.


  إعلان صادر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الفلسطينية تعلن فيه عن أسماء الطلبة المرشحون لمنح المغرب للدراسات العليا للعام 2022/2023.

وأكدت الوزارة بأن الترشيح لا يعني القبول النهائي وأنما يعتمد على موافقة الدولة والجامعة  وأوضحت بأنه تم الترشيح وفق الحصيلة التعليمية لطلبة الماجستير والدكتوراه والتوزيع الجغرافي وتنويع التخصصات  كما أكدت الوزارة بأن لها  الحق في إلغاء ترشيح أي طالب ثبت عدم أحقيته بالمنحة.



ونوهت الوزارة بأنه يجب إستكمال إجراءات الترشيح (توقيع سند كفالة عدلية من قبل كفيل للطالب وحضور الطالب ايضاً وشاهد) حتى نهاية دوام يوم الاحد الموافق 7/8/20222  في مقر الوزارة في رام الله وغزة وأي طالب لم يستكمل أجراءات الترشيح يعتبر مستنكف عن المنحة.

وأوضحت بأن استكمال اجراءات الترشيح بالنسبة لطلاب الضفة في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برام الله (حي الماصيون – الادارة العامة للمنح والخدمات الطلابية) اما بالنسبة لطلاب غزة في وزارة التربية والتعليم العالي – تل الهوا.


كما أكدت الوزارة بأنه بالإمكان الإطلاع على أسماء المقبولين عبر موقع الوزارة من خلال الضغط  هنا  


 ونوهت بأنه لا يحق لاي طالب تغيير التخصص الذي رشح له او الجامعة التي يقبل فيها والوزارة غير مسؤولة عن تنسيق خروج الطلبة عبر المعابر. 

تصفح عشرات الوظائف والمنح على موقع المتقدمون، على الرابط التالي: اضغط هنا




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات