الراصد الجوي يوضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة






المتقدمون 

قال الراصد ليث العلامي، أن الطقس الصيفي سيستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ تغيرات على حالة الطقس في فلسطين، خلال اليومين المقبلين، حيث يطرأ ارتفاع ثم انخفاض على درجات الحرارة.

ومن المرجح أن يكون الجو صافيًا بوجه عام، يوم غدٍ الأربعاء، فيما يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى معدلها السنوي العام بقليل.


وأشارت الأرصاد إلى أن الرياح ستكون غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الخميس، فتوقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو حارًا نسبيًا إلى حار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة المقبل، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة ويكون الجو حارًا إلى شديد الحرارة مع تأثر البلاد بموجة حارة ستؤثر على البلاد لثلاثة أيام، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بنحو الثلاثة درجات مئوية، مساءً تنخفض الحرارة مع بقائها مرتفعة نسبيًا، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 


ويوم السبت، توالي الحرارة رحلتها نحو الارتفاع ليسود جو شديد الحرارة نهارًا في مختلف المناطق وبحدة أقل في المناطق الجبلية العالية، وتصل الحرارة يوم السبت إلى أعلى من المعدلات السنوية العامة بنحو 6 درجات مئوية، مع السماء تنخفض الحرارة مع بقاء الحرارة مرتفعة نسبيًا.

الأحد، يكون الجو حارًا و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ليست هناك تعليقات