الأسمر يوزع مساعدات مالية لعوائل شهـــ..ـداء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

 




غزة - المتقدمون:

الأسمر يوزع مساعدات مالية لعوائل شهـــ..ـداء العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.


أعلن الأسمر في فلسطين، اليوم الخميس 25 أغسطس 2022، في بيان صحفي لها، أنها بدأت بتوزيع مساعدات مالية على عوائل شهـــ..ـداء العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع  غزة.


وفيما يلي نص البيان:


500"  دولار لكل عائلة شهــيـ..ـد
العمل الخيري يوزّع مساعدات مالية على عوائل شهـــ..ـداء المعركة الأخيرة.



شرعت لجنة المؤسسات والعمل الخيري في دائرة المنظمات الشعبية والأهلية في فلسطين، اليوم، بتوزيع مساعدات مالية على عوائل الشهـــ..ـداء المعركة الأخيرة، وذلك بدعم كريم من فاعلي الخير.


وأوضح مسؤول اللجنة منذر عزام، أن هذا المشروع يأتي في سياق المشاريع الإغاثية العاجلة التي تنفذها اللجنة لتعزيز صمود أبناء شعبنا في مواجهة تداعيات الاعتداءات الصهيونية والتي كان آخرها العدوان الذي تعرض له قطاع غزة ما بين الخامس والثامن من شهر أغسطس الجاري، وأسفر عن ارتقاء نحو 46 بينهم أطفال ونساء.


ولفت عزام إلى أن كل أسرة شهــيـ..ـد من شهداء العدوان الأخير، ستتلقى (500 دولار)، وذلك في سياق تعزيز الحاضنة الشعبية، وإكراماً لذوي الشهـــ..ـداء.



ودعا عزام الخيّرين والميسورين من أبناء شعبنا إلى الالتفات إلى شريحة اليتامى من أبناء الشهـــ..ـداء، وتقديم يد المساعدة والعون لهم حتى يتمكنوا من التغلب على الصعوبات المعيشية التي يمرون بها.


هذا وتقدم عزام بالشكر والامتنان لكل من يساهم ويساعد في رسم البسمة على شفاه أبناء وعوائل الشهـــ..ـداء، مثمناً دورهم المتواصل والمستمر في العمل على التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات