جمعية اتحاد الكنائس تعلن فتح باب التسجيل للقروض الجامعية





متابعو موقع المتقدمون نعرض لكم فرصة للحصول قروض جامعية للطلاب والتي وصلت "المتقدمون" نسخة عنها والصادرة عن جمعية اتحاد الكنائس.

وفيما يلي نص الإعلان كما وصل موقع المتقدمون 

تعلن جمعية اتحاد الكنائس فتح باب التسجيل لصرف قروض جامعية بدون فائدة لعدد 30 قرض جامعي فقط باتجاه مساعدة أبنائنا لاستكمال دراستهم الجامعية والدراسات العليا.


مع العلم بأن هذه القروض تكون مستردة مائة بالمائة وذلك للذين يرغبون في الحصول على أي من درجة البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراة من إحدى الجامعات الفلسطينية فقط، حسب الشروط التالية:

1. تصرف القروض الجامعية فقط للطلبة الناجحين بجميع المواد الحاصلين على معدل لا يقل عن 75% بامتحان إتمام الدراسة الثانوية أو الملتحقين بإحدى جامعات غزة أو الضفة الغربية بما فيها القدس الشريف الحاصلين على معدل لا يقل عن جيد مع النجاح في جميع المواد واستيفاء عدد الساعات المطلوبة وذلك بعد موافقة اللجنة المختصة. 

2. على الطلبة المتقدمين للدراسات العليا أن يكونوا حاصلين على معدل لا يقل عن جيد جداً في شهادة البكالوريوس وذلك للملتحقين حديثا وللذين أنهوا دراسة السنة الأولى، استيفاء عدد الساعات المعتمدة والمطلوبة. 


3. يجب أن يكون للمقترض ثلاثة كفلاء مقتدرون لديهم حسابات في بنك فلسطين المحدود على أن يوافق البنك على كفالتهم بأنه يتوجب علي نفس الكفلاء الاستمرار بكفالتهم طوال مدة دراسة الطالبة بالجامعة و حتى تسديد القرض حسب الاتفاق. 

4. سيتم قبول أول ثلاثون متقدم مستوفي الشروط فقط. 

5. لن ينظر في الطلبات غير المستوفاة لجميع الشروط أو التي تقدم بعد الموعد المحدد. 

طريقة التسجيل:

 يمكن الحصول على الطلبات من مكتب جمعية اتحاد الكنائس الكائن في شارع سعيد العاص 330/22 المتفرع من شارع الوحدة بجوار جمعية الأمل بالرمال بغزة، مقابل دفع عشرة شيكل غير مسترد.

تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

 يمكن الحصول على الطلبات ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 2022/08/03 وحتى يوم الخميس الموافق 2022/10/20.


صورة عن إعلان كما وصل موقع المتقدمون 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات