شركة الكهرباء بغزة تكشف: تحسن تدريجي سيطرأ على جدول التوزيع





المتقدمون - غزة 

قال مدير العلاقات العامة والاعلام في شركة توزيع الكهرباء محمد ثابت: إن طواقم الشركة حالياً بدأت باستلام كميات الكهرباء المنتجة من محطة التوليد بعد تشغيلها وضخ هذه الكميات وتوزيعها على المحافظات.

وقال ثابت في تصريحات صحفية تابعتها منصة المتقدمون اليوم الاثنين، إن "جدول الكهرباء المعمول به حتى اللحظة 4 ساعات وصل يقابلها 16 ساعة فصل"، موضحاً أن أي تعديل على الجدول من المتوقع الإعلان عن تفاصيله خلال الساعات القادمة. 


وأكد ثابت، أن المواطنين سيلمسون تحسّناً تدريجياً على جدول التوزيع، وأن طواقم الشركة تبذل جهوداً استثنائيةً من أجل تحقيق ذلك.

ووجه دعوة لكافة الأطراف بضرورة ضمان دخول سهل وميسر ومتواصل لشحنات الوقود المخصصة لمحطة التوليد لضمان استمرار تشغيلها.

وبين أنه ولغاية اللحظة الأمور مطمئنة ونأمل في تحقيق الأفضل لأبناء شعبنا الفلسطيني الكريم.

وفي نفس السياق، قال مدير معبر كرم أبو سالم بسام غبن، "ما تم وصوله حتى اللحظة من وقود المحطة عدد 4 شاحنات ومتوقع وصول 30 شاحنة حتى مساء اليوم".


وتابع عبن، "المعبر يعمل بشكل جزئي لإدخال شاحنات محملة بالمحروقات والأعلاف والمواد الغذائية والمواد الطبية".

يذكر بأن منسق أعمال حكومة الاحتلال في الأراضي الفلسطينية غسان عليان، أعلن صباح اليوم الاثنين، إعادة فتح المعابر مع قطاع غزة ابتداءً من الساعة التاسعة من صباح اليوم، بصيغة إنسانية ووفقاً لتقييم الوضع.

يأتي ذلك بعد الإعلان عن وقف إطلاق النار والتوصل إلى هدنة بين الاحتلال وحركة الجهاد الإسلامي بدأت منتصف الليلة الماضية.




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية

ليست هناك تعليقات