اتحاد عمال: البنوك الفلسطينية لن تقتطع أي ضرائب من رواتب العمال

 




المتقدمون:

اتحاد عمال: البنوك الفلسطينية لن تقتطع أي ضرائب من رواتب العمال


أكد شاهر سعد أمين عام اتحاد عمال فلسطين، اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022، أن قضية تحويل رواتب العمال الفلسطينيين الى البنوك الفلسطينية هو قرار اسرائيلي بحت ولا دخل للسلطة الفلسطينية فيه.

وقال سعد في تصريح لصوت فلسطين رصدته منصة المتقدمون: "إن البنوك الفلسطينية لن تقتطع أي ضرائب من رواتب العمال الفلسطينيين، وإن هدف السلطة الاساسي حماية حقوق العمال المالية".



وأضاف أن الاتحاد العربي للنقابات في كل الدول العربية سيصدر بياناً حاداً حول الانتهاكات المستمرة في فلسطين، وسيقاطع كل ما هو مرتبط بالجانب الاسرائيلي ومنتجاته، وسيأتي ذلك في خضم المؤتمر الثالث للاتحاد العربي للنقابات الذي سينطلق في مدينة وهران في الجزائر مطلع الاسبوع القادم، والذي تشارك فيه فلسطين وأغلب الدول العربية والاوربية ودول جنوب شرق اسيا وأفريقيا وأمريكا".


وتابع: "سيكون هناك مطالبات جدية من كل النقابات في الدول العربية بمقاطعة الاحتلال الاسرائيلي ومنتجاته والتضييق عليه اقتصادياً"، مشدداً على ضرورة انطلاق المقاومة الشعبية في الدول العربية.



وأردف أنه يوجد تقارير جدية تفضح جرائم المحتل على الاراضي الفلسطينية، من الاعتداء على العمال الفلسطينيين وقرصنة حقوقهم المشروعة ومصادرة الاراضي الزراعية وتقسيم العائلات الفلسطينية بسبب جدار الفصل العنصري الممتد على مدن الضفة الغربية كافة.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات