طالع أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

 




المتقدمون:

انخفاض على درجات الحرارة: طالع أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة.


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الأربعاء المقبل.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون معتدلا في المناطق الجبلية دافئا نسبياً في بقية المناطق ، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الاثنين سيكون حارا نسبياً إلى حار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء المقبل سيكون غائما جزئياً إلى صاف ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.




ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء المقبل سيكون غائما جزئياً إلى صاف ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات