وفد كويتي يزور فلسطين اليوم للتعاقد مع معلمين جدد

 



المتقدمون:


وفد كويتي يزور فلسطين اليوم للتعاقد مع معلمين جدد.


أكدت وسائل إعلام كويتية، أن وفدًا تربويًا كويتيًا سيزور فلسطين اليوم الأحد 4 سبتمبر 2022، للتعاقد مع معلمين جدد، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023.


وبحسب مصادر مطلعة، إن هناك وفد تربوي برئاسة وكيل التعليم العام أسامة السلطان يغادر اليوم إلى فلسطين، ليتم التعاقد مع معلمين جدد في بعض التخصصات المطلوبة والغير متاحة حالياً في الكويت خاصة في المواد العلمية.



وقالت المصادر: "تم التعاقد مع 170 معلم ومعلمة من الأردن ولكن لم يتم  استكمال العدد حتى الآن، والاحتياج بلغ 800 شخص"، متابعة: "إن استكمال العدد سيكون من فلسطين، خاصةً بعد تسجيل عدد كبير من الفلسطينيين في موقع الوزارة للعمل في الكويت".


وأضافت المصادر أن الوفد الكويتي لن يواجه أي صعوبات في عملية التسجيل والفرز، مؤكدة أنه سيتم إخضاعهم لاختبارات تحريرية ومقابلات شخصية، وبعد ذلك تتخذ اللجنة قرار الموافقة والتي من المقرر أن تبدأ أعمالها غداً الإثنين.



بدورها، أوضحت كالة الأنباء الكويتية، أنه سيتم افتتاح 5 مدارس جديدة في منطقة عبدالله مبارك في الكويت، والتي تشمل مدرسة واحدة لرياض الأطفال ومدرستان ابتدائيتان بنين وبنات، بالإضافة إلى مدرستين متوسطتين بنين وبنات، بمناسبة بداية الفصل الدراسي الأول من العام الحالي 2022.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات