الراصد يوضح توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين وفرص هطول الأمطار







المتقدمون

توقع الراصد الجوي أن يكون الجو هذه الليلة غائماً جزئياً وشديد البرودة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغداً الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويبقى الجو بارداً في معظم المناطق وشديد البرودة خاصة في المناطق الجبلية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الوسطى والجنوبية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


والجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً خاصة في المناطق الجبلية، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت المقبل، يكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً ويميل للاستقرار، ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة التي تصبح حول معدلاتها السنوية العامة، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأحد: يطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها العامة، ويصبح الطقس غائماً جزئياً بارداً نسبياً نهاراً، بارداً ليلاً.

وحذر الراصد الجوي من تدني مدى الرؤيا الأفقية، ومن احتمال تشكل الصقيع في ساعات صباح الباكر اليوم والأيام القادمة.

ليست هناك تعليقات