شرح تحميل تحديث ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد 2.2 PUBG MOBILE






من خلال موقع المتقدمون يمكنك الآن تحميل تحديث ببجي موبايل 2.2 التحديث الجديد 2022 آخر إصدار PUBG MOBILE، المعروف باسم تحديث ببجي “خريطة نوسا الجديدة” PUBG Mobile، ويتوفر ببجي التحديث الجديد من اللعبة بملفات APK + ملفات OBB المحببة لقلوب عشاق ببجي وذلك بحجم 800 ميجا بايت تقريباً، كما نشرح لك كيفية تحميل PUBG Mobile 2.2 بعد إصدار تحديث ببجي “خريطة نوسا الجديدة” الرائع علي كافة السيرفرات الخاصة باللعبة، كما يقدم تحديث “خريطة نوسا الجديدة” العديد من المميزات والإضافات والتي سنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع.


مما لا شك فيه أن ما يشغل تفكير لاعبي ببجي علي مستوي العالم هو سؤال واحد متى موعد تحديث ببجي موبايل 2.2 التحديث الجديد 2022؟ لذا خصصنا هذه الفقرة للإجابة علي عليكم وإخباركم بـموعد تحديث ببجي 2.2 تحديث “خريطة نوسا الجديدة”.

ومن المنتظر أن تأتي لنا شركة ببجي موبايل بتحديث ضخم من حيث الإضافات والأحداث الرائعة وليس الحجم كي لا نقلق بعض الناس، حيث عودتنا الشركة في احتفالية الذكري السنوية ببجي موبايل أن تأتي لنا بالعديد من الإضافات والمودات التي تبتكرها بشكل مستمر، ولعل ما نتشوق إليه كثيرا هو خريطة نوسا الجديدة ببجي موبايل 2022 والذي تعد من أفضل الاضافات التي جاءت في اصدار ببجي الجديد، كما سنتحدث معكم في السطور التالية حول جميع إضافات ببجي التحديث الجديد 2.2 القادمة حتى الآن والتي سنكملها لكم بشكل كامل فور صدور التحديث بشكل رسمي.


إضافات تحديث ببجي الجديد 2022 إصدار 2.2 PUBG Mobile

نستعرض لكم في النقاط التالية أبرز إضافات ببجي التحديث الجديد 2.2 “خريطة نوسا الجديدة” والتي تم معرفتها من خلال نسخة ببجي موبايل بيتا والتي أتاحت الشركة للاعبين فرصة لتجربة ببجي موبايل التحديث الجديد خلال الأيام القليلة الماضية.

ببجي موبايل التحديث الجديد 2.2 “خريطة نوسا الجديدة” والذي ستقوم فيه الشركة بالاحتفال بمرور 4 سنوات على انطلاق لعبة ببجي موبايل.

يتضمن التحديث إضافات جديدة وسحوبات حظ علي اسكنات وملابس مميزة ونادرة في اللعبة، والكثير من الأشياء المثيرة للغاية.

من المقرر أن يحتوي التحديث القادم علي حزمة صوت للفرقة الموسيقية للفتيات الكورية BlackPink وستؤدي الشخصيات الإشارات الصوتية داخل اللعبة، كما سيتضمن هذا التعاون إضافة العديد من الشخصيات والملابس المميزة داخل اللعبة وبالتأكد سحوبات الحظ.


ومن المنتظر أن يتم إضافة دراجة رائعة الشكل داخل خريطة ارانغل والتجمع الممتع، تمكن اللاعبين من التحرك في جميع أنحاء الخريطة كما يتميز تحديث الدراجة ببجي موبايل بالألوان الرائعة التي تناسب احتفالية “خريطة نوسا الجديدة”.

- خيارات إحياء الذات.

- وضع الذكرى الجديدة.

- بيك أب في حالات الطوارئ.

- قارب جديد.

- وضع 2v2.

- قناص الوشوق الجديد AMR.

أما عن المودات في من المنتظر أن يتم إضافة مود الفراعنة ومود المعبد ببجي موبايل التحديث الجديد، والذي ينتظره جميع اللاعبين المصرين والغير مصريين، حيث إنه من المودات العتيقة والمميزة في اللعبة.

كما أنه من المقرر إضافة مود الثلج والذي سيتماشى مع مود الفراعنة، ويمكنك أن تقرر أي خريطة ستنزل المعابد أم المناطق الثلجية.

ومن المنتظر أيضاً أن يحصل اللاعبين علي جائزة الرفيق الصقر بطريقة مجانية بعد التسجيل لمدة يوم واحد في تاريخ معين لم يظهر حتى الآن فترقبوا هذه المفاجأة.


رابط تحميل تحديث ببجي موبايل 2022 التحديث الجديد 2.2 PUBG MOBILE:


الإضافة الأولى:
تغيير على شكل اللوبي بشكل كامل وطرح خلفي جديده وسوف تتوفر خلفيه جديده اخرى تكون موجودة مع بدايه التحديث وتحصل عليها عن طريق الفعاليات ثم تقوم بجمع هذه الخلفي وتسميتها وعرضها بشكل رسمي في داخل اللعبه.

الإضافة الثانية:
تغيير على شكل الاعدادات وتغييره على خلفيه الاعدادات حيث تتوفر بشكل رسمي وجديد باللون الاسود وتغيير كامل على الشوب والمتفرقات والصناديق والشكل اللعبه سوف يتحول من اللون الابيض الى اللون الاسود داخل الاعدادات داخل عناصر تحكم وداخل حساسية.


الإضافة الثالثة:
اضافه ميزات جديده داخل الملف الشخصي وتغيير على شكل الاصدقاء وقائمه الاصدقاء والرقصات وحيث سيتم إضافة ميزة جديدة داخل الملف الشخصي يمكنك رؤية اخر شخص دخل الى ملفك الشخصي وتابع الاحصائيات تعديل كامل على قائمه الاصدقاء وقائمه المحادثه وجميع الأشكال الموجوده داخل اللعبة.

الإضافة الرابعة:
إضافة خريطة جديدة باسم خريطه نوسا والتي تتوفر بحجم 1/1 كيلومتر وهذه الخريطه سوف يتم طرحه بشكل رسمي في 15 سبتمبر والتي تسعى إلى 32 لاعب وحجمها جداً صغير ويمكنك اللعب داخل هذه الخريطه واحتساب الكلات ورفع الكيدي واحتساب جوائز التقييم ورفع التقييم داخل هذه الخريطه حيث تعتبر من الخرائط المصنفه في لعبه ببجي موبايل والتي تتمتع باضافات رهيبه لاول مره تطرح في لعبه ببجي موبايل ورسومات جديده وجرافيكس جديد وخلفيات ومناطق وأماكن جديدة.

ليست هناك تعليقات