الأرصاد: توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين خلال الأيام القادمة






المتقدمون


توالي انخفاض الحرارة: أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة.


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الجمعة 28 أكتوبر 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة والتي أظهرت توالي انخفاض درجات الحرارة.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.



وأضافت أن طقس فلسطين ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الأحد المقبل سيكون غائماً جزئياً الى صاف معتدل نهاراً بارد ليلا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.



ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الاثنين المقبل سيكون غائماً جزئياً الى صاف معتدل نهاراً بارد ليلا خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.




ليست هناك تعليقات