كهرباء غزة: الأسابيع المقبلة ستشهد تحسنًا تدريجيًا على جدول التوزيع

  




غزة - المتقدمون:



كهرباء غزة: الأسابيع المقبلة ستشهد تحسنًا تدريجيًا على جدول التوزيع

أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، محمد ثابت، أن الأسابيع المقبلة، ستشهد تحسنًا تدريجيًا على جدول توزيع الكهرباء، لافتًا إلى أن هذا الأمر مرتبط بانحسار موجة الحر والدخول تدريجيًا في الأجواء المعتدلة.

وقال ثابت في تصريح صحفي: "انتهت موجهات الحر، وبدأنا الدخول في الأجواء المعتدلة نوعًا ما، فكلما كانت الأجواء لطيفة، كلما انخفض الطلب على الطاقة، وهذا الأمر يؤدي الى تحسن تدريجي على جدول التوزيع".



وفيما يتعلق بجدول التوزيع المعمول به حاليًا، أكد مدير العلاقات العامة، أن الجدول ما زال يشهد عجزًا حتى اللحظة، منوهًا في الوقت ذاته إلى ان الشركة تعمل بجدول وصل 8 ساعات مع عجز لمدة ساعتين أو ساعة ونصف.

وقال: "في بعض الأيام، نستطيع إعادة التيار الكهربائي أو زيادات بسيطة بعد منتصف الليل"، مضيفًا: "نأمل أن نصل إلى تطبيق كامل لجدول الـ8 ساعات بدون أي عجز".




وشهد قطاع غزة، خلال الأسابيع الماضية، ارتفاعات على درجات الحرارة، ما أدى الى زيادة الطلب على الطاقة والتسبب بعجز ساعتين يوميًا من أصل 8 ساعات.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات