فرصة لسقوط أمطار..الراصد يكشف أحوال الطقس المتوقعة حتى الجمعة

 





المتقدمون

فرصة لسقوط أمطار..الراصد يكشف أحوال الطقس المتوقعة حتى الجمعة.


كشفت دائرة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة في فلسطين ليلة الثلاثاء، حيث يكون الجو غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة، إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ويكون الجو يوم غد الأربعاء، غائما جزئيا معتدلا نهارا وباردا ليلا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة، إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


أما يوم الخميس، فيكون الجو غائما جزئيا معتدلا نهارا وباردا ليلا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.



ويكون الجو يوم الجمعة غائما جزئيا معتدلا نهارا وباردا ليلا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية.


ليست هناك تعليقات