الأرصاد الجوية الفلسطينية: ترصد أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة وتوقعات سقوط الأمطار

 




المتقدمون

طالع أحوال طقس فلسطين خلال الأيام القادمة وتوقعات سقوط الأمطار.


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم الجمعة المقبل.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائما جزئيا وباردا في المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق، والرياح شرقية الى جنوبية شرقية الى معتدلة الى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



وأضافت أن طقس فلسطين ليوم غد الأربعاء سيكون بأجواء غير مستقرة غائمة جزئياً الى غائمة ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام، وتسقط بمشيئة الله زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحيانا والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وفرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية متفرقة خاصة فوق المناطق الشمالية والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



ولفتت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً الى صاف ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة.


ليست هناك تعليقات