الراصد الجوي: فلسطين على موعد مع أول منخفض جوي





المتقدمون 

توقع الراصد الجوي داوود طروة، اليوم الاثنين، أن تشهد فلسطين سقوط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، في ظل الأجواء الخريفية المعتدلة السائدة خلال ساعات النهار، وباردة نسبيًا خلال ساعات الليل.

ورجح الراصد الجوي أن تتأثر فلسطين بأول حالة ماطرة خريفية منتصف الشهر الجاري، متوقعًا اقتراب منخفض جوي من المنطقة.


كما تنبأ طروة أن تسقط أمطار خريفية على مناطق مختلفة من فلسطين، في ظل انخفاض درجات الحرارة بشكل ملموس، متوقعًا استقرار الأجواء بعد أمطار منتصف الشهر الجاري.

وفيما يلي توقعات الحالة الجوية لطقس فلسطين في الأيام القادمة 
 
تكون الأجواء غدًا الثلاثاء غائمة جزئيًا إلى صافية معتدلة نهارًا وباردة ليلًا في المناطق الجبلية حارة نسبيًا في بقية المناطق ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا في المناطق الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: تسود أجواء خريفية غائمة جزئيًا معتدلة نهارًا وباردة ليلًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


أما الخميس، تكون الأجواء خريفية غائمة جزئيًا معتدلة نهارًا وباردة ليلًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق خاصة الشمالية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

طقس فلسطين يوم الجمعة القادم، تسود أجواء خريفية غائمة جزئيًا معتدلة نهارًا وباردة ليلًا ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات