المواصلات بغزة تكشف تفاصيل حملة الفحص الشتوي للمركبات وحملة التخفيضات

 




المتقدمون

المواصلات بغزة تكشف موعد وتفاصيل حملة الفحص الشتوي للمركبات


كشفت وزارة النقل والمواصلات بغزة، مساء اليوم الأحد 6/11/2022، عن موعد وتفاصيل حملة الفحص الشتوي لجميع المركبات، والتي ستنطلق خلال الأيام القليلة القادمة لجميع المحافظات الجنوبية.


وقال المتحدث باسم الوزارة أنيس عرفات في تصريحٍ صحفي إنه سيتم إطلاق حملة الفحص الشتوي خلال مؤتمر صحفي سيعقد إما يوم الخميس المقبل أو الأحد من الأسبوع القادم.



وأشار عرفات إلى أن ذلك سيجري بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة المرور والمجلس الأهلي لمنع حوادث الطرق وجمعية فلسطين للسلامة المرورية.


وبين أن الحملة ستستمر لمدة أربعة أشهر؛ وذلك لضمان جاهزية جميع المركبات لاستقبال فصل الشتاء.


وشدد على أن الحملة السنوية تهدف بدرجة أساسية إلى الحفاظ على المركبات وأصحابها، وأيضاً تقليل حوادث المرور التي تزداد وتيرتها في فصل الشتاء.


ووفق المتحدث باسم الوزارة، فإن حملة الفحص الشتوي تتضمن عدة إجراءات، من ضمنها، فحص إطارات المركبات والتأكد من حالتها، كما سيتم فحص المسّاحات وحالة المصابيح الأمامية والخلفية.



وحول التسهيلات المقدمة للسائقين، فقد ذكر عرفات أن حملة التخفيضات لمركبات النقل العمومي بنسبة 50%، لا تزال سارية حتى نهاية العام الحالي بقرار حكومي.


وكانت قد أعلنت وزارة النقل والمواصلات في غزة، بشهر سبتمبر الفائت، تجديد حملة التخفيضات لمركبات النقل العمومي بنسبة 50%.


وقالت الوزارة في بيان مقتضب لها، إنه تم تجديد حملة التخفيضات لمركبات النقل العمومي بنسبة 50% وذلك حسب الحملة المعلنة سابقاً، ولغاية نهاية العام 2022.



ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة.


ليست هناك تعليقات