الأرصاد الجوية ترصد طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة وفرص سقوط الأمطار

 




المتقدمون

طالع أحوال طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة وفرص سقوط الأمطار


نشرت الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022، توقعاتها لأحوال طقس فلسطين بدءاً من هذه الليلة وحتى يوم السبت المقبل.


وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وباردا، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.


وأضافت ان طقس فلسطين ليوم غد الخميس سيكون غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً خاصة في المناطق الجبلية ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى معدلها السنوي العام، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى حتى ساعات المساء، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.



وأشارت إلى ان طقس فلسطين ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً إلى صاف و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


ولفتت إلى ان طقس فلسطين ليوم السبت القادم سيكون صافياً بوجه عام و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة.


ليست هناك تعليقات