"تشمل 4350 طفلاً".. وزارة التنمية الاجتماعية تعلن عن صرف الدفعة الرابعة للأطفال المتضررين من الأزمات في قطاع غزة





وزارة التنمية الاجتماعية تعلن عن صرف الدفعة الرابعة للأطفال المتضررين من الأزمات في قطاع غزة 



المتقدمون 

أعلن وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الخميس، موعد صرف الدفعة النقدية الرابعة للأطفال المتضررين من الأزمات في قطاع غزة ، ضمن المرحلة الثانية من برنامج المساعدة النقدية.

وقال مجدلاني في تصريح صحفي رصدته منصة المتقدمون، إن الوزارة وبالتعاون مع منظمة اليونيسف في دولة فلسطين ستباشر بصرف الدفعة الرابعة من المرحلة الثانية من برنامج المساعدة النقدية للأطفال في قطاع غزة بتمويل من الاتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية 


والتي تشمل خمس دفعات شهرية، تستهدف 4350 طفلاً ينتمون لـ 1068 من الأسر الفقيرة والمهمشة المسجلة ضمن قاعدة بيانات الوزارة والتي تضررت بفعل التصعيد العدواني الإسرائيلي على قطاع غزة في أيار 2021، حيث بلغت قيمة الدفعة مليون و 200 ألف شيكل.

وبحسب بيان وزارة التنمية في رام الله ، فإنه بإمكان الأسر المستفيدة استلام المساعدة النقدية من خلال نقاط التوزيع التابعة لشركة بال باي (Pal Pay) بدءاً من يوم الأحد الموافق 18-12-2022م.


ودعا البيان أرباب الأسر المستفيدة إلى إحضار الهوية الشخصية والرمز المكون من سبع خانات رقمية الذي سيتم تزويدهم به مسبقاً من خلال رسائل نصية تصلهم من منظمة اليونيسف على هواتفهم.

وأكد الشريكان على أهمية البرنامج من حيث للتخفيف من تأثير الأزمة كونه سيمكن الأطفال ضمن الأسر الفقيرة والمهمشة في قطاع غزة من تلبية احتياجاتهم الأساسي.





ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات