رابط فحص نتائج الثانوية العامة "توجيهي" الدورة الثالثة "الاستكمالية" في فلسطين






المتقدمون
 

متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم رابط فحص نتائج الثانوية العامة "توجيهي" الدورة الثالثة في فلسطين 2022

وزارة التعليم تعلن نتائج الدورة الثالثة "الاستكمالية" من امتحان الثانوية العامة 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الأحد 2022/12/18م، نتائج الثانوية العامة الخاصة  بالدورة الثالثة.  


وقد تقدم لهذه الدورة في المحافظات الشمالية والجنوبية (3894)  طالب/ة توزعوا على مختلف الفروع، إذ نجح منهم (2081) بنسبة عامة بلغت ( 53.44% )، وبذلك ترتفع نسبة الناجحين التراكمية من المتقدمين لامتحان الثانوية العامة في الدورات الثلاث لهذا العام إلى (81%)، وتمثل هذه الدورة فرصة إضافية أخرى للطلبة للالتحاق بمؤسسات التعليم العالي في الفصل الدراسي الثاني لهذا العام.

وسيتم نشر النتائج اليوم الأحد الساعة (11:00) صباحاً، وسيكون بإمكان الطلبة الحصول على شهاداتهم يوم غدٍ الاثنين في مديريات التربية والتعليم بعد الساعة الثانية عشرة.


لفحص نتائج الثانوية العامة "توجيهي" الدورة الثالثة عبر الرابط التالي:
 
- كما وقامت الوزارة بنشر رابط إضافي خاص بطلاب قطاع غزة

إذا كنت من طلاب الثانوية العامة في قطاع غزة يمكنك فحص نتيجتك عبر الرابط التالي:


وبهذه المناسبة تتقدم إدارة منصة المتقدمون بأحر التهاني والتبريكات للناجحين في اختبار الثانوية العامة "توجيهي"، وتتمنى لكم التوفيق في مستقبلكم وحياتكم الجامعية."مبارك للناجحين"


وقدّمت "التربية" شكرها للمؤسسات والهيئات والوزارات ومؤسسات مجتمع المدني والخاصة والشركات والمتطوعين الذين كان لهم دور رائد وكبير لإنجاح هذه الدورة أسوة بالدورة السابقة؛ خاصةً في ظل ظروف استثنائية. 


موضوعات مهمة لطلاب الثانوية العامة "توجيهي" 

1- مهم جدًا: مجمع نماذج الامتحانات النهائية والتجريبية مع الإجابات النموذجية لطلاب الثانوية العامة "توجيهي" في جميع المواد الدراسية لكافة الفروع للعام 2022


لتحميل الامتحانات + الإجابات: اضغط هنا  


2- مهم جدًا لطلابنا بالثانوية العامة توجيهي وفرنا عليكم جهد البحث هنا وهناك عن المواد اللازمة لكم وجمعناها لكم في رابط واحد، (ملازم وملخصات مهمة، واختبارات سابقة، واختبارات تجريبية، إجابة كتب المنهاج)، لجميع محافظات الوطن، لجميع المواد، وكافة الفروع.

للتحميل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 




ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنامن هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات