رابط التسجيل في مشروع "بناء الصلادة الاقتصادية" لتوفير فرصة تدريب مدفوعة الأجر لمدة 5 شهور





رابط التسجيل في مشروع "بناء الصلادة الاقتصادية" لتوفير فرصة تدريب مدفوعة الأجر لمدة 5 شهور




متابعو موقع المتقدمون نقدم لكم فرص فرصة تدريب مدفوعة الأجر لمدة 5 شهور للشباب والشابات في قطاع غزة، ضمن مشروع "بناء الصلادة الاقتصادية" الممول من الاتحاد الأوروبي المنفذ من أوكسفام.


تدريب مدفوع الأجر "INTERNSHIP":

تعلن جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) عن فتح باب التسجيل لبرنامج التدريب مدفوع الأجر "Internship" ضمن مشروع "بناء الصلادة الاقتصادية لغزة" الممول من الاتحاد الأوروبي المنفذ من أوكسفام بالشراكة مع جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية)، حيث يهدف المشروع إلى المساهمة في تحقيق تنمية اقتصادية مرنة وشاملة ومستدامة في قطاع غزة.

عن البرنامج:

يهدف التدريب مدفوع الأجر إلى بناء قدرات الشباب من كلا الجنسين من خلال توفير فرص تدريب مدفوعة الاجر من أجل تطوير قدرات الشباب المهنية من خلال دمجهم في بيئات عمل مهنية في أماكن عمل فاعلة داخل منشات القطاع الخاص التي تعمل في القطاع الزراعي وتوفر بيئة عمل مناسبة لتعليم الشباب المتدربين طرق وتقنيات العمل وتزويدهم بالمعرفة اللازمة للانخراط في سوق الأعمال المنسجمة مع الواقع الاقتصادي والبيئي في غزة. حيث أن هذه الفرصة ستعمل على اكساب المتدربين خبرات عملية وفنية وإدارية قيمة وستقوم بتطوير مهاراتهم مما يساعدهم على الاستمرار بالعمل داخل المنشاة بعد انتهاء فترة التدريب أو القدرة على المنافسة والحصول على فرصة عمل لائقة بعد انتهاء فترة التدريب.


حيث يوفر البرنامج فرصة تدريب مدفوعة الأجر لمدة 5 شهور داخل منشات القطاع الخاص التي تعمل في القطاع الزراعي. 

المواقع المستهدفة:

 جميع محافظات قطاع غزة.

معايير وشروط التقديم:

- يجب أن يتلقى المتدرب أو المعيل الأساسي للأسرة مساعدات إنسانية (وزارة التنمية الاجتماعية، وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى، برنامج الغذاء العالمي، إلخ).

- تطبيق مبدأ تكافؤ الفرص وإعطاء الأولوية للإناث المؤهلات.

- العمر (19-29) عاماً.

- أن يكون المتقدم متاح بدوام كامل خلال فترة التدريب 5 أشهر.

- أن يكون المتقدم/ة مؤهل وملتزم بكامل متطلبات برنامج التدريبي من الناحيتين النظرية والعملية.


- أن يكون المتقدم/ة حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في التخصصات التالية: التسويق، هندسة صناعية، الهندسة الزراعية: الإنتاج النباتي، والإنتاج الحيواني، والزراعة المستدامة، وتصنيع الأغذية من جامعة معترف بها (مع العلم بانه سيتم إعطاء الأولوية للتخصصات الزراعية).
 
ملاحظات:

- ستقوم جمعية التنمية الزراعية(الإغاثة الزراعية)، بالتواصل مع المرشحين المؤهلين للتحقق من المعلومات المقدمة، بناءً على المعلومات المقدمة في طلب الالتحاق/الانتساب.

- من المرجح أن يستغرق تقييم الطلبات والتحقق من الأهلية عدة أسابيع، نحن نقدر تفهمكم وصبركم خلال هذه العملية، ويسعدنا تقديم تحديثات حول حالة طلبك عند الطلب من خلال التواصل عبر جهات الاتصال التي تم إدراجها.

- تشجع جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) كل الأطراف المعنية في المجتمع للمشاركة بأي تغذية راجعة بما فيها الشكاوى، المعلومات الإضافية، الآراء، التوصيات... إلخ.


طريقة التسجيل في المشروع:

على الراغبين في التسجيل بالمشروع تعبئة النموذج الإلكتروني (الطلب) من خلال الرابط التالي:

- آخر موعد لاستقبال الطلبات والتسجيل بتاريخ2023/02/06، الساعة الرابعة مساءً، مع العلم بأنه لن يتم النظر إلى الطلبات غير المكتملة وغير المستوفية للشروط والمقدمة بعد انتهاء الموعد.

- تصفح عشرات الوظائف الشاغرة والمنح الدراسية وفرص العمل عبر الرابط التالي: اضغط هنا 


للتواصل والاستفسار عبر Whats APP من خلال المهندس معتز ثابت: 0592559671

أو من خلال زيارة الجمعيات الشريكة لجمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) وذلك خلال الأيام من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً في المحافظات التالية:
 

التسجيل لا يعني بالضرورة الاختيار، سيتم الاختيار من خلال عملية تنافسية تشرف عليها جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية).
 


ندعوك للانضمام لقناتنا على التيليجرام من هنا لتصلك أحدث الأخبار العاجلة، والوظائف الشاغرة، والمنح الدراسية، والملفات التعليمية 

ليست هناك تعليقات